اتصالات تونس أول شركة توقع مذكرة تعاون مع شركة إي أند انترناشونال

0

المنبر التونسي (اتصالات تونس) – وقعت شركة اتصالات تونس ، مذكرة تفاهم يوم 6 فيفري 2023 في أبو ظبي مع شركة إي أند انترناشونال لتتمكن من الانضمام إلى برنامج «e& partner networks»، الذي تم إطلاقه لتأسيس شبكة شراكات خاصة بمجموعة «أي أند» للتعاون مع شركات الاتصالات العاملة في الأسواق الإقليمية.

       وتعد «اتصالات تونس»، المشغل الوطني لخدمات الهاتف القار والجوال في تونس، أول شركة تنضّم إلى برنامج «e& partner networks للاستفادة من الخبرات والتقنيات والخدمات التي تمتلكها مجموعة «إي أند»، وجهودها الكبيرة التي تبذلها لدعم المشغلين الإقليميين والعالميين لتحقيق النمو المستدام وتوفير أفضل الحلول لتعزيز تجربة الحرفاء.

       وتحدد مذكرة التفاهم، التي وقعها السيّدان  الأسعد بن ذياب، الرئيس المدير العام لاتصالات تونس و ميخائيل جيرشوك الرئيس التنفيذي لشركة «إي أند إنترناشونال» ، إطار التعاون والعمل المشترك وتبادل الخبرات لتطوير الخدمات التجارية، شبكات التزويد، قنوات المبيعات بالجملة، وخدمات التجوال الدولي، بالإضافة إلى توفير أحدث التقنيات المبتكرة.

  وقال السيّد حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إي أند»:” امضاء بروتوكول التعاون مع اتصالات تونس يمثل خطوة مهمة نحو تكريس رؤية المجموعة في ارساء شراكات مع الشركات العاملة في القطاع لتعزيز النمو المستدام للأعمال وربط المجتمعات في كافة الأسواق العالمية من خلال الاستفادة من مكانة مجموعة إي أند كواحده من رواد مزودي الاتصالات في العالم. ونحرص على تقديم الدعم المطلوب لشركات الاتصالات العاملة في الأسواق الإقليمية من خلال برنامج e& partner networks لمشاركة تجربتنا وخبراتنا كمزودين لأحدث التقنيات والحلول الرقمية المبتكرة في صناعة الاتصالات”.

وبموجب مذكرة التفاهم، ستتمتّع اتصالات تونس من الاستفادة من   خدمات مجموعة  «إي أند»   في عديد المجالات   على  غرار  خدمات التجوال الدولي    و العلاقة مع  الحرفاء والتوسّع المستقبلي وفرص الاستثمار.

 وصرح السيّد الأسعد بن ذياب الرئيس المدير العام لاتصالات تونس: “يسعدنا أن نكون أول شركة تنضم إلى برنامج e& partner networks، لمجموعة إي أند لتوسيع نطاق التعاون فيما بيننا وتبادل الموارد وزيادة قاعدة مشتركينا وتطوير الابتكار في خدماتنا. ونحن نتطلع إلى تفعيل هذا البرنامج لبناء علاقة تعاون قوية ودائمة من شأنها أن تعود بالفائدة على حرفائنا”.  

شركة e & انترناشونال

شركة e & international هي المسؤولة عن تنمية محفظة دولية من مشغلي الاتصالات الرقمية الحديثة على المستوى العالمي. يتمثل هدفها الرئيسي، من خلال مجموعة شركاتها العاملة في 16 دولة، في تزويد الحرفاء بأفضل الخدمات الاتصالية، والخدمات المالية الأكثر شمولاً، وتحويل الأعمال السلس. وسيسرع النمو من خلال تقديم أفضل تجربة للحرفاء، وبناء قدرات رقمية عالمية واغتنام فرص التوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا الشرقية من خلال عمليات الاستحواذ والشراكات الاستراتيجية .لمعرفة المزيد حول e & international ، تفضل بزيارة: https://eand.com/en/international-telecoms.jsp

شركة e &

e (المعروفة سابقًا باسم مجموعة اتصالات) هي واحدة من التكتلات التكنولوجية والاستثمارية الرائدة في العالم. من خلال صافي الإيرادات الموحدة البالغ 53.3 مليار درهم إماراتي وصافي الأرباح الموحدة البالغ 9.3 مليار درهم إماراتي لعام 2021، تعكس التصنيفات الائتمانية المرتفعة الميزانية العمومية للشركة والأداء المثبت على المدى الطويل. تأسست في أبو ظبي منذ أكثر من أربعة عقود كأول شركة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة، وتعمل المجموعة الآن في 16 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

تقدم &e الحلول الرقمية المبتكرة، والاتصال الذكي، وتقنيات الجيل التالي لمجموعة متنوعة من شرائح الحرفاء من خلال ركائز أعمالها: اتصالات من خلال etisalat by e&, e& international, e& life, e& entreprise and e& capital

لمعرفة المزيد حول &e ، يرجى زيارة:  https://eand.com/

حول اتصالات تونس

اتصالات تونس هي أول شركة رائدة في مجال الاتصالات المندمجة في تونس. وهي المشغل الرائد الذي يقدم خدماته لستة ملايبن مشترك. توفر اتصالات تونس أكبر تغطية للهاتف الجوال في البلاد وتمتلك بنية تحتية قوية لشبكة الهاتف القار والألياف البصرية على الصعيد الوطني. هذا الى جانب شبكة واسعة من الكابلات البحرية لتمكين الاتصال المباشر وبشكل كامل مع أوروبا وإفريقيا وآسيا. تتنوع عروض اتصالات تونس من سرعة تدفق عالية للهاتف الجوال 4G، و Fiber-To-The-Home-Home و Fiber-to-the-Building ، إلى حلول Cloud و IP-MPLS للأعمال.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.tunisietelecom.tn.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.