البطولة العربية 12 للرماية بالقوس والسهم بجربة: خمس ميداليات فضية وواحدة برنزية لتونس في منافسات الفرق

0

المنبر التونسي (البطولة العربية 12 للرماية بالقوس والسهم) – تواصلت منافسات البطولة العربية للرماية بالقوس والسهم في نسختها الثانية عشرة بملعب المرحوم مصطفى الدوري بجربة ميدون بمشاركة 62 راميا ورامية يمثاون عشر بلدان عربية هي الكويت والإمارات العربية و قطر والعراق والأردن والسودان و مصر وليبيا والجزائر و تونس البلد المنظم.

وخصص اليوم الثاني للبطولة لمنافسات الفرق في أصناف الرجال والسيدات والأواسط والوسطيات في مسابقتي القوس الأولمبي والقوس المركب.

واقتصرت المشاركة التونسية على القوس الأولمبي المدرج في برنامج الألعاب الأولمبية وتميزت مشاركة ممثلينا بالفوز بست ميداليات خمس منها فضية وواحدة برنزية لترتفع الحصيلة التونسية بعد يومين من المنافسات إلى 22 ميدالية في الجملة تتوزع إلى ميدالية ذهبية و عشر فضية و 11 برنزية. وتعتبر هذه الحصيلة متميزة وتبرز تطور الرماية بالقوس في تونس في الفترة الأخيرة سيما و أنها أفضل بكثير من حصيلة البطولة الأخيرة التي كانت احتضنتها تونس أيضا سنة 2019 عندما تحصلت على ميدالية فضية وبرنزيتين.

ولاشك أن هذه الحصيلة مرشحة للتعزيز مع المنافسات الفردية في مختلف الإختصاصات التي تلوح فيها حظوظ العديد من أبطالنا وبطلاتنا وافرة لإعتلاء منصات التتويج والتي ستجري أدوارها النهائية مساء الأحد وتختتم في أعقابها هذه الدورة.

الميداليات التونسية في منافسات الفرق:

القوس الأولمبي للفرق ناشئين: ميدالية فضية للمنتخب التونسي

القوس الأولمبي للفرق ناشئات: ميدالية فضية للمنتخب التونسي

القوس الأولمبي للفرق سيدات: ميدالية فضية للمنتخب التونسي

القوس الأولمبي  زوجي مختلط تحت 18 سنة: ميدالية فضية للمنتخب التونسي

القوس الأولمبي  زوجي مختلط رجال وسيدات:ميدالية فضية للمنتخب التونسي

القوس الأولمبي للفرق رجال: ميدالية برنزية  للمنتخب التونسي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.