من هي بلاكسي التي ستسجل حضورها في سوق التذاكر بداية من 5 ديسمبر 2023 ؟ (فيديو)

0

المنبر التونسي (من هي بلاكسي؟) –تنطلق شركة بلاكسي او سوديكسو سابقا في تسويق منتجها الرقمي بداية من 5  يوم  ديمسبر  2023 بالتزامن مع مواصلة اعتماد المنتوج الورقي المتعلق بالتذاكر .

وقال المدير العام لشركة بلاكسي سليم ين عمار في تصريح للمنبر التونسي على هامش ندوة صحفية عقدتها الشركة  الثلاثاء ان  تغيير اسم سوديكسو الى بليكسي تم على مستوى العالم منذ فترة وفي فرنسا منذ جوان الماضي وسيدخل طور التنفيذ في تونس بحلول 5 ديسمبر المقبل.

ماهي اهداف هذا التغيير؟

بن عمار : نهدف الى تسريع المناخ الرقمي من خلال فتح أفاق جديدة وتنويع المنتوج والإقتراب اكثر من المستهلك الى جانب تحقيق حضور اكبر على الساحة .

هل تتزامن هذه الرقمنة مع الابقاء على الشكل الورقي ؟

بن عمار: نعم المنتوج الورقي للشركة سيتواصل بالتوازي مع الخدمة الرقمية ونحن نهدف الى تطوير حضور المجال الرقمي وبالتالي الارتقاء بالرقمنة لتصبح مستخدمة اكثر من النسخة الورقية التي بدأت في التلاشي رويدا رويدا.

 هل لديكم اليات للدفع على الخط ؟

بن عمار : لدينا طرق للدفع عبر الخط وهي ثقافة قائمة حول الرقمنة على غرار التجارة الالكترونية واستعمال خدمات الجوال ومتابعة الاستهلاك على مستوى بطاقات الاستهلاك.

هل من تطبيبقات سيتم استخدامها للحصول على الخدمة ؟

بن عمار: نعم بالفعل توجد تطبيقة خاصة بالشركة يمكن تنزيلها، وهي قابلة للتنويل على نظام الاندرويد او Ios والتي تمكن من الاستفادة من الخدمات الرقمية.

هل حددتمم موعدا لاطلاق المنتج الجديد؟

بن عمار : سيكون الاطلاق الرسمي للمنتوج الجديد  يوم5 ديسمبر 2023

سليم ين عمار (فيديو):

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.