صدر بالرائد الرسمي.. التسميات والتعيينات شملت رئاسة الحكومة ووزارات الدفاع الوطني والمالية والاقتصاد والتربية والصحة والشؤون الاجتماعية

0

المنبر التونسي (صدر بالرائد الرسمي…) – تضمن الرائد الرسمي الأخير الصادر بتاريخ 9 جانفي 2024 جملة من التسميات والتعيينات شملت رئاسة الحكومة ووزارات الدفاع الوطني والمالية والاقتصاد والتربية والصحة والشؤون الاجتماعية:

رئاسة الحكومة

بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 9 جانفي 2024 يدمج السيد حاتم الحداد، متصرف رئيس للتعليم العالي والبحث العلمي ملحق لدى رئاسة الحكومة في رتبة متصرف رئيس بالسلك الإداري المشترك للإدارات العمومية برئاسة الحكومة ابتداء من 1 جانفي 2024.

وزارة الدفاع الوطني

-بمقتضى قرار من وزير الدفاع الوطني مؤرخ في 9 جانفي 2024 يكلف الرائد صيدلي وسيم الشعبوني، صيدلي أول للصحة العسكرية، بمهام رئيس قسم الصيدلية وعلم الدواء والتقنيات الصيدلانية بالمستشفى العسكري الجامعي بصفاقس.

وزارة المالية

-بمقتضى قرار من وزيرة المالية مؤرخ في 9 جانفي 2024 يكلّف الضباط السّامون الآتي ذكرهم بخطط وظيفية بالإدارة العامة للديوانة بوزارة المالية كالتالي :

محجوب بن عبد الحفيظ عميد للديوانة مدير التصرف في الموارد البشرية بالإدارة العامة للديوانة بوزارة المالية.

سمير الحناشي عميد للديوانة مدير الحرس الديواني بالإدارة العامة للديوانة بوزارة المالية.

مختار الفتوي عميد للديوانة رئيس مكتب الأمن الديواني بالإدارة العامة للديوانة بوزارة المالية برتبة وامتيازات مدير للديوانة.

-بمقتضى قرار من وزيرة المالية مؤرخ في 9 جانفي 2024 تسمى العميد للديوانة نجوى الدلاّجي، مدير المركز الطبي للديوانة بوزارة المالية. وعملا بأحكام الفصل 4 من الأمر عدد 2522 لسنة 1998 المؤرخ في 18 ديسمبر 1998 تتمتع المعنية بالأمر برتبة وامتيازات مدير للديوانة مع التمتع بالمنحة الإضافية المخولة إلى مدير المركز الطبي للديوانة المنصوص عليها بالأمر عدد 18 لسنة 1999 المؤرخ في 15 فيفري 1999.

وزارة الاقتصاد والتخطيط

-بمقتضى قرار من المكلفة بتسيير وزارة الاقتصاد والتخطيط مؤرخ في 9 جانفي 2024 تسمى السيدة هاجر الغربي، متصرف مستشار في الوثائق والأرشيف، في رتبة متصرف رئيس في الوثائق والأرشيف بسلك المتصرفين في الوثائق والأرشيف بوزارة الاقتصاد والتخطيط.

وزارة الشؤون الاجتماعية

بمقتضى قرار من وزير الشؤون الاجتماعية مؤرخ في 27 ديسمبر 2023 تكلف الآنسة ماجدة حمادي، طبيب رئيس للصحة العمومية، بمهام مدير المعهد الوطني لرعاية الطفولة، ابتداء من 14 فيفري 2022 إلى غاية 15 جانفي ،2023 وذلك على سبيل التسوية. وعملا بأحكام الفصل 3 من الأمر عدد 2514 لسنة 2006 المؤرخ في 18 سبتمبر ،2006 تتمتع المعنية بالأمر بالمنح والامتيازات المخولة لمدير إدارة مركزية.

وزارة الصحة

-بمقتضى قرار من وزير الصحة مؤرخ في 9 جانفي 2024 يجدد تكليف السيدات والسادة الآتي ذكرهم بمهام رؤساء أقسام استشفائية   كالتالي:

منال التركي أستاذ استشفائي جامعي في مستشفى “الهادي شاكر” بصفاقس قسم الصيدلة.

خديجة قليم طبيب اختصاصي رئيس للصحة العمومية في المستشفى الجهوي بمساكن بقسم تصفية الدم.

مها العطار طبيب اختصاصي رئيس للصحة العمومية بالمستشفى الجهوي بالمحرس بقسم الطب

عماد الخليفي طبيب رئيس للصحة العمومية مجمع الصحة الأساسية تونس الشمالية بقسم التنسيق الطبي

 محمد العلواني طبيب أول للصحة العمومية بالمستشفى المحلي بفريانة في قسم الطب  

سنية الحشائشي صيدلي رئيس للصحة العمومية بمستشفى “محمد بن ساسي” بقابس قسم الصيدلية.

– بمقتضى قرار من وزير الصحة مؤرخ في 14 ديسمبر 2023 تسمى السيدة جميلة ليمام، متصرف رئيس في الوثائق والأرشيف، في رتبة متصرف عام في الوثائق والأرشيف بسلك المتصرفين في الوثائق والأرشيف بوزارة الصحة.

– بمقتضى قرار من وزير الصحة مؤرخ في 14 ديسمبر 2023 تسمى السيدة راوية بلكحل، حافظ مكتبات أو توثيق، في رتبة حافظ رئيس للمكتبات أو التوثيق بسلك أعوان المكتبات والتوثيق بالإدارات العمومية بوزارة الصحة.

– بمقتضى قرار من وزير الصحة مؤرخ في 9 جانفي 2024 تسمى الدكتورة ثرية بن يونس عضوا ممثلا عن الأطباء المساعدين الاستشفائيين الجامعيين المباشرين بالمعهد بمجلس إدارة المعهد الوطني “المنجي بن حميدة” لأمراض الأعصاب بتونس عوضا عن الدكتور محمد زكرياء سعيد.

-بمقتضى قرار من وزير الصحة مؤرخ في 9 جانفي 2024يسمى الأستاذ سامي فنيش رئيسا للجنة الطبية بمجلس إدارة مستشفى الحبيب ثامر بتونس، وذلك ابتداء من 15 نوفمبر 2023

– بمقتضى قرار من وزير الصحة مؤرخ في 9 جانفي 2024 يسمى السيد عمار بوعلي عضوا ممثلا عن الطرف النقابي الأكثر تمثيلية بمجلس إدارة مستشفى “البشير حمزة” للأطفال بتونس عوضا عن السيد فيصل الهذلي.

– بمقتضى قرار من وزير الصحة مؤرخ في 9 جانفي 2024 يسمى السيد محمد القاسمي عضوا ممثلا عن رئاسة الحكومة بمجلس مؤسسة الهيئة الوطنية للتقييم والاعتماد في المجال الصحي عوضا عن السيد نعمان النعيري.

وزارة التربية

– بمقتضى قرار من وزير التربية مؤرخ في 9 جانفي  يكلف السيد رمزي بزة مستشار اول  في الاعلام والتوجيه المدرسي والجامعي، بمهام مدير إدارة مركزية بالمرصد الوطني للتربية بوزارة التربية.

– بمقتضى قرار من وزير التربية مؤرخ في 9 جانفي 2024 يكلف السيد عمر بن صالح، أستاذ أول مميز درجة استثنائية، بمهام رئيس الفرع الجهوي، للتكوين بقبلي ابتداء من 26 سبتمبر .2023 وعملا بأحكام الفصل 11 من الأمر الحكومي عدد 265 لسنة 2019 المؤرخ في 6 مارس 2019 يتمتع المعني بالأمر بالمنح والامتيازات المخولة لكاهية مدير إدارة مركزية.

– بمقتضى قرار من وزير التربية مؤرخ في 9 جانفي 2024 يكلف السيد حمدي الراجحي، أستاذ أول مميز (سلك مشترك)، بمهام كاهية مدير الامتحانات الوطنية للتعليم الأساسي بإدارة الامتحانات والتقييمات بالإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية.

– بمقتضى قرار من وزير التربية مؤرخ في 9 جانفي 2024 يكلف السيد كمال مومني، مهندس أول، بمهام كاهية مدير إدارة مركزية مكلف بالصفقات العمومية وتنفيذ المشاريع بوحدة التصرف حسب الأهداف لإنجاز مشروع دعم جودة أساسيات التعليم المدرسي الممول عن طريق البنك الدولي للإنشاء والتعمير.

– بمقتضى قرار من وزير التربية مؤرخ في 9 جانفي 2024 تكلف الآنسة كوثر المفتاحي، متصرف للتربية، بمهام رئيس مصلحة مواضيع الامتحانات بالتعليم الأساسي بالإدارة الفرعية للامتحانات الوطنية للتعليم الأساسي بإدارة الامتحانات والتقييمات بالإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية.

– بمقتضى قرار من وزير التربية مؤرخ في 9 جانفي 2024 يكلف السيد المهدي العيفاوي، مرشد تطبيقي أول فوق الرتبة للتربية، بمهام رئيس مصلحة الطباعة والأرشيف بالإدارة الفرعية للطباعة بإدارة الشهادات واللوجستيك بالإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية.

– بمقتضى قرار من وزير التربية مؤرخ في 9 جانفي 2024 ينهى تكليف السيد عصام بوكثير، مستشار المصالح العمومية، بمهام مدير إدارة مركزية بالمرصد الوطني للتربية بوزارة التربية ابتداء من 25 أوت 2023.

– بمقتضى قرار من وزير التربية مؤرخ في 9 جانفي 2024 ينهى تكليف السيد طاهر الراشدي، أستاذ أول مميز، بمهام مدير المرحلة الإعدادية والتعليم الثانوي بالمندوبية الجهوية للتربية بأريانة ابتداء من 28 نوفمبر 2023.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.