CES 2024: شركة إل جي وSaint-Gobain Sekurit تكشفان عن هوائي شفاف للسيارات

0

المنبر التونسي (شركة إل جي وSaint-Gobain Sekurit) – كشفت شركة إل جي للإلكترونيات  النقاب عن الهوائي الشفاف للسيارات الخاص بها  من خلال معرض CES 2024. وقد تم تصميم هذا الهوائي من نوع ” film” من إل جي، بحيث يتم تطبيقه مباشرة على زجاج السيارة، هذا المنتج تم تطويره بالتعاون مع شركة تصنيع الزجاج الفرنسية الشهيرة، Saint-Gobain Sekurit.

و يتوقع  أن يؤدي هذا الحل السهل في تكنولوجيا المعلومات الذي تقدمه الشركة، باعتباره تكنولوجيا اتصالات تحويلية، إلى إحداث ثورة سريعة التطور في صناعة النقل مع تعزيز مكانة شركة إل جي للإلكترونيات  في سوق حلول السيارات .

تستعد صناعة السيارات لثورة في الاتصال. ويتطلب هذا التحول بيئة اتصالات متطورة قادرة على تبادل البيانات في الوقت المناسب في مساحات عالية الدقة و بتقنيات جد متطورة و عصرية .

تم تصميم هوائي إل جي الشفاف ليكون متوافقًا مع أنواع مختلفة من الزجاج والسيارات ، وسيكون متاحًا كحل فوق الزجاج. يضمن التطبيق واسع النطاق للهوائي أداءً موثوقًا للاتصالات ويساعد على التعامل مع حركة مرور الشبكة المتزايدة.

يوفر أحدث ابتكارات تكنولوجيا المعلومات القابلة للتكييف بشكل كبير من إل جي اتصالاً متطورا  مع دعم 5G وGNSS اي النظام العالمي للملاحة عبر الأقمار الصناعية  وWi-Fi، ويمكن دمجه بسهولة في الزجاج الأمامي أو فتحة السقف الزجاجية للسيارات. وهذا يعني أن شركات صناعة السيارات لا تضطر إلى تقديم تنازلات في التصميم عند تطوير نماذج جديدة، لأنه لا حاجة لتركيب نوع الغلاف المطلوب عادة لاستيعاب الهوائيات التقليدية.

وفي الواقع، هذا الهوائي يتميز  على أكثر من 80 ابتكارًا حاصلة على براءة اختراع من قبل شركة  إل جي، بما في ذلك القدرة على تصميم أنماط هوائيات شفافة وتقنية الأقطاب الكهربائية الشفافة كذلك .

بالشراكة مع شركة تصنيع الزجاج الفرنسية الشهيرة Saint-Gobain Sekurit، و التي تعمل على تصنيع الزجاج الرائد لتجهيز السيارات الكهربائية في جميع أنحاء العالم  قامت شركة إل جي  بتحسين سلامة المنتج من خلال تطوير طريقة لتطبيق الهوائي الشفاف على الزجاج.

وبهذه المناسبة، صرح مدير الابتكار والبحث والتطوير في شركة Saint-Gobain Sekurit، تيبو هيتز قائلا : “يسعدنا أن نكشف عن زجاجنا الذكي المجهز بتقنية الهوائي الشفاف من إل جي “.

مضيفا: “بالتعاون مع شركة إل جي، الشركة الرائدة في حلول مكونات السيارات، نحن رواد في تطوير الاتصالات داخل السيارة. هدفنا المشترك هو توفير بيئة غنية وفريدة من نوعها داخل السيارة لتحقيق مستقبل مميز لقطاع النقل”.

من جانبه، أعلن رئيس شركة إل جي لحلول مكونات السيارات، أون سيوك هيون قائلا : “تم إنشاء الهوائي الشفاف عن طريق  شراكتنا الوثيقة مع الشركة الشهيرة  Saint-Gobain Sekurit، وهو منتج لجيل جديد أثبت أداءه الاستثنائي في مجال الاتصالات لتطبيقات السيارات من خلال الاختبارات المتكررة التي خضع لها ” .

مضيفا:”باعتبارها شركة رائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا المعلومات وحلول السيارات، تلتزم شركة  إل جي بتطوير قدراتها التكنولوجية وستواصل تقديم حلول جديدة لتطوير تجربة النقل في العالم “.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.