إل جي تقدم تلفزيونات QNED 2024 بجودة صورة محسنة و خيارات واسعة في الشاشات

0

المنبر التونسي (إل جي تقدم تلفزيونات QNED 2024) – أعلنت شركة إل جي للإلكترونيات عن تشكيلة تلفزيونات QNED وQNED Mini LED الجديدة لسنة 2024، والتي توفر مجموعة واسعة من الشاشات، بما في ذلك شاشة فائقة الاتساع مقاس 98 بوصة مع جودة صورة مليئة بالحياة، وتقنيات جد متقدمة و مدعومة بالذكاء الاصطناعي، ومميزات واسعة النطاق وطبعا مع تصميم متطور.

وقد طورت إل جي  تلفزيونات 2024 QNED  اكثر لذكاء أكبر بكثير مع معالج α8 AI، مما أدى إلى تحسين أداء 1.3x AI و بالنسبة للرسومات 2.3x وسرعة معالجة 1x  و هي كذلك أسرع  بست مرات.

من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات للحصول على تمثيل مرئي أكثر دقة، توفر تقنية AI Picture Pro جودة صورة تعتمد على العمق. و تعمل هذه الميزة متعددة الاستخدامات على تمييز الوجوه والأشياء والخلفيات في المشهد بشكل ملفت ، مما يؤدي إلى إثراء التفاصيل الدقيقة لتقديم الصور بواقعية لا مثيل لها.

 يقوم Dynamic Tone Mapping Pro بتقسيم الصورة ويحلل كل جزء في الوقت الفعلي لاكتشاف المناطق الأكثر قتامة والأكثر اشعاعا، مما يعزز التفاصيل من خلال تحسين HDR الدقيق لتقديم جودة صورة ثلاثية الأبعاد.

باستخدام معالج الصور يمكن للمستخدمين تحديد جودة الصورة بسهولة عن طريق تحديد عدد قليل من الصور المفضلة من مجموعة معينة تم تكوينها بذكاء.

بالإضافة إلى جودة الصورة المليئة بالحياة، يأسر AI Sound Pro المشاهدين بالتميز الصوتي للصوت الافتراضي 9.1.2 متعدد القنوات من مكبرات الصوت المدمجة في التلفزيون. للحصول على نظام صوتي موحد، تدمج WOW Orchestra بسلاسة مكبرات الصوت من ال جي  ومكبرات صوت التلفزيون، للحصول على تجربة صوتية مذهلة  ثلاثية الأبعاد.

بفضل تقنيات الألوان Quantum Dot وNanoCell من ال جي، توفر أحدث أجهزة تلفزيون QNED من ذات الشركة جودة صورة واضحة ونابضة بالحياة لمشاهدة تلامس الواقع . مع إعادة إنتاج الألوان المحسنة، تعمل الألوان الأصلية لتلفزيونات QNED على زيادة العمق البصري للحصول على تجربة ترفيه منزلية عميقة اكثر وثلاثية الأبعاد.

تستخدم تلفزيونات شركة ال جي  QNED Mini LED تقنية Precision Dimming لتحسين التعتيم والتحكم الدقيق في الإضاءة الخلفية، وتتميز تلفزيونات QNED ال جي بتقنية التعتيم المميزة للوصول الى ابهار المشاهد و سطوع الصورة الاستثنائي.

يتميز نوع QNED90 من تلفزيون LG QNED Mini LED بتقنية Million Gray Scale التي تحتوي على ظلال اللون الرمادي و تحدد التدرجات بدقة 20 جزء، مما يوفر تباينًا نابضًا بالحياة.

تتميز تلفزيونات 2024 QNED  لشركة ال جي بتصميم أنيق ومتطور مع شكل جانبي نحيف يبلغ 29 ملم فقط، بما في ذلك طرازي QNED85 وQNED80، وتتناسب مع أي مساحة وتضيف لمسة متميزة للبيت. كما يمكن أيضًا تثبيت أجهزة التلفاز على الحائط، مما يوفر مرونة أكبر في ترتيب الأثاث والأجهزة.

تعمل تلفزيونات  2024 QNED  من شركة ال جي أيضًا على الارتقاء بتجربة الترفيه المنزلي من خلال التنوع  و البحث عن سبل راحة المشاهد. من خلال برنامج webOS Re:New، تقدم الشركة أحدث إصدار من منصة webOS Smart TV الخاصة بها لتزويد المزيد من اصحاب أجهزة التلفزيون الذكية بتجربة المستخدم الأكثر حداثة على مدى الخمس سنوات المقبلة.

يمتد هذا العرض المذهل إلى نوع  QNED Mini LED 8K التي تم إطلاقها سنة 2022 (سلسلة QNED99 وQNED95) وسيتم توسيعه قريبًا ليشمل انواع أخرى في مجموعة تلفزيون QNED ومناطق أخرى حول العالم كذلك .

باستخدام أحدث منصة webOS Smart TV، يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات تعريف فردية لخوض التجربة على طريقتهم .

 يمكن لأجهزة التلفزيون التمييز بين الأصوات بناءً على ملف تعريف المستخدم وتقديم توصيات ايضا من خلال تحليل البيانات الموجودة في سجل الاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز الشاشة الرئيسية لأحدث إصدار من نظام التشغيل webOS ببطاقة Q ديناميكية للوصول السريع والسهل إلى خدماتها، مع تنظيم خاص في مجموعات، مثل المكتب المنزلي والرياضة والألعاب.

 للاستمتاع بالوسائط الرقمية المفضلة لدى المستخدمين، تدعم تلفزيونات شركة ال جي  2024 QNED أيضًا Apple AirPlay وChromecast لزيادة الاتصال والتوافق مع الأجهزة المحمولة.

من خلال تحسين تجربة المستخدم للأشخاص ذوي القدرات المتفاوتة ، توفر تلفزيونات 2024 QNED مجموعة من المميزات ، بما في ذلك إعدادات القائمة المخصصة والصور الرمزية للغة الإشارة والبرامج التعليمية للتحكم عن بعد والأدلة لحل اي مشكل سريعا.

تلبي مجموعة تلفزيونات QNED لسنة 2024 من إل جي احتياجات الحرفاء و متطلباتهم المتنوعة مع مجموعة واسعة من أحجام الشاشات، وعلى رأسها الشاشة فائقة الاتساع مقاس 98 بوصة، وهي شاشة ضخمة تذهل المشاهدين بحجمها الكبير. وتلبي إضافة هذا النوع العملاق مقاس 98 بوصة الطلب المتزايد على أجهزة التلفاز الأكبر حجمًا في سوق تلفزيونات LCD المتميزة، كما توفر التشكيلة الموسعة للحرفاء بدائل متعددة تناسب أي مساحة بشكل مثالي، بما في ذلك الشاشات الكبيرة 43، 50، 55، 65، 75 و 86 بوصة.

وقال “بايك سيون بيل” رئيس قسم تخطيط المنتجات في شركة LG Home Entertainment: “إن مجموعة تلفزيونات QNED 2024 من إل جي ترتقي بتجربة المشاهدة إلى مستوى جديد تمامًا مع معالج متقدم يتيح تجارب صوتية ومرئية استثنائية عبر أحجام مختلفة للشاشات، اضافة الى تقديم تجربة مصممة خصيصًا لأسلوب الحياة والتفضيلات الفريدة لكل شخص”.

كما اضاف قائلا : “نحن ملتزمون بتقديم تجربة لا مثيل لها للحرفاء، بناءً على خبرتنا الممتدة لعقد من الزمن في نظام التشغيل webOS”.

*نبذة عن شركة إل جي للإلكترونيات

تعد شركة LG Home Entertainment شركة رائدة معروفة في مجال أجهزة التلفزيون وأنظمة الصوت والفيديو. تقدم الشركة تجربة ترفيهية منزلية متميزة من خلال تلفزيونات OLED الحائزة على عديد الجوائز، والتي تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها سنة 2023، وتلفزيونات QNED LED المدعومة بمنصة التلفزيون الذكية webOS المبتكرة. لتزويد المستخدمين بأفضل تجربة في نوعها، و قد تم تصميم جميع منتجات الترفيه المنزلي من إل جي مع الأخذ بعين الاعتبار لكل الجوانب و من بينها البيئية .

للاطلاع على مزيد من المعلومات حول شركة إل جي، يمكن زيارة الموقع التالي : www.LGnewsroom.com.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.