افتتاح نقطة بيع من المنتج إلى المستهلك بسيدي بوزيد

0

المنبر التونسي (نقطة بيع من المنتج إلى المستهلك) – تم اليوم السبت 16 مارس 2024 افتتاح نقطة بيع من المنتج إلى المستهلك بفضاء المركب الفلاحي ”الطويلة” بمدينة سيدي بوزيد.

وتضم نقطة البيع منتوجات فلاحية من إنتاج ديوان الأراضي الدولية من أهمها اللحوم الحمراء والدجاج والبيض والحليب وذلك من أجل تعديل العرض والطلب والأسعار بما يتماشى والمقدرة الشرائية للمواطن، وفق ما أكده لموزاييك جمال بن فرح المسؤول على نقطة البيع من المنتج الى المستهلك بسيدي بوزيد.

وعلى الرغم من قلة المنتوجات المعروضة فقد شهدت نقطة البيع إقبالا كبيرا من الوافدين خاصة في الساعات الأولى من أول يوم تفتح فيه النقطة أبوابها بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأكد عدد من  المواطنين أن أسعار المنتوجات المعروضة في نقطة البيع التي تم تركيزها بمناسبة شهر رمضان أقل ارتفاعا من الاسواق العادية.

وعبّر أغلب المواطنين عن رغبتهم في تركيز مثل هذه النقاط في سائر معتمديات الجهة في مساحات أكبر وعلى مدار السنة أمام تنامي إرتفاع الأسعار.

ودعا البعض منهم إلى ضرورة تنويع المنتوجات الفلاحية المعروضة داخل نقطة البيع خاصة الخضر والغلال التي بدت أسعارها مرتفعة جدا خارج هذا الفضاء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.