نقابة الصحفيين الفلسطينيين تدين قصف الاحتلال لمركز صحفي في مستشفى الأقصى وسط قطاع غزة

0

المنبر التونسي (نقابة الصحفيين الفلسطينيين ) – أدانت نقابة الصحفيين الفلسطينيين قيام طائرات الاحتلال مساء اليوم الاحد, باستهداف مركز للصحفيين في ساحة مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط قطاع غزة, والذي يضم خياما وأجهزة اتصالات خاصة بالتغطية الإعلامية, لحرب الابادة الجماعية التي تنفذها قوات الاحتلال الصهيوني منذ أكتوبر الماضي, لافتة الى أن هذا الاستهداف أدى إلى إصابة عشرة صحفيين بجروح مختلفة.

ودعت نقابة الصحفيين الفلسطينيين كافة المؤسسات الدولية والحقوقية للضغط على الاحتلال لوقف جرائمه بحق الصحفيين والتي أدت حتى الآن إلى استشهاد أكثر من 130 صحفيا وصحفية وإصابة واعتقال العشرات وتدمير مقرات المؤسسات الاعلامية, منذ بدء العدوان الصهيوني على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

وكانت مصادر طبية فلسطينية في غزة أفادت باستشهاد أربعة فلسطينيين و اصابة 17 بجروح اليوم, جراء قصف لقوات الاحتلال استهدف مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح.

وأشارت ذات المصادر الى أن طائرات الاحتلال قصفت خيمة بداخلها العديد من الصحفيين والنازحين في باحات مستشفى شهداء الأقصى, ما أدى لاستشهاد أربعة وإصابة 17 بجروح, ومن بين الجرحى العديد من الصحفيين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.