رابطة ابطال افريقيا (ذهاب الدور ربع النهائي) الترجي الرياضي يكتفي بالتعادل السلبي امام اسيك ميموزا الايفواري

0

المنبر التونسي (الترجي الرياضي) – انتهت المباراة التي جمعت نادي الترجي الرياضي التونسي، سهرة السبت 30 مارس، وضيفه نادي أسيك ميموزا الإيفواري، على وقع التعادل بنتيجة 0-0، في ملعب “حمادي العقربي” برادس، في ختام مباريات ذهاب ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا، توتال إنيرجيز.

بدأ نادي الترجي التونسي المباراة بقوة، وحاول لاعبوه الوصول مبكرا إلى مرمى الضيوف، حيث خلقوا عدة فرص طيلة 20 دقيقة الأولى، لكنهم وجدوا أمامهم دفاع قويا وحارس مرمى متألق، كان بالمرصاد لمحاولات التونسيين.

رد لاعبو أسيك ميموزا، في الدقيقة 27، بعد ارتكاب المدافع التونسي، رائد بوشنيبة، خطأ في منطقة الدفاع، لكن مهاجمي النادي الإيفواري لم يتمكنوا من استغلاله بالطريقة الصحيحة.

حاول، غيلان الشعلالي، من جانب الترجي التونسي الوصول إلى مرمى المنافس في الدقيقة 29، حيث كادت كرته أن تخادع الحارس الإيفواري، الذي أخرجها إلى الركنية.

تصدى حارس مرمى نادي أسيك ميموزا ،تشارلز فولي أيايي، في الدقيقة 44، لعدة محاولات من لاعبي الترجي التونسي داخل منطقة العمليات، لينتهي الشوط الأول من دون أهداف كما بدأ بنتيجة 0-0.

دخل نادي الترجي التونسي المرحلة الثانية من المباراة، وكله عزم وإصرار على تدارك ما فاته في الشوط الأول، بعد تضييعه فرص عديدة.

ردت العارضة الأفقية لمرمى الإيفواريين، تسديدة التونسي، أسامة بوقرة، لتضيع فرصة حقيقية على التونسيين.

واصل لاعبو الخط الأمامي للترجي التونسي محاولاتهم على أمل الوصول إلى مرمى الضيوف، عن طريق، رودريغو، الذي حاول في الدقيقة 75، مباغتة الزوار برأسية، لكن كرته مرت بعيدة عن مرمى المنافس.

ضيع المهاجم، رودريغو، في الدقيقة 88 فرصة ذهبية على الترجي التونسي من أجل التسجيل، حيث استلم عرضية من زميله، محمد أمين بن حميدة، لكن تسديدته كانت فوق العارضة. لتنتهي المباراة من دون فائز بنتيجة 0-0.

تتجه الأنظار بعد نهاية مباراة الذهاب، إلى معركة الإياب التي ستجرى، السبت 6 أفريل، في أبيدجان، أين سيتم التعرف على هوية النادي الذي سيواصل المغامرة، ويتأهل إلى نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا، توتال إنيرجيز.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.