الاحتفاظ بثلاثة أشخاص بشبهة سرقة محلات تجارية ومقاه ومطاعم

0

المنبر التونسي (سرقة محلات تجارية ومقاه ومطاعم) – أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان مركز الأمن الوطني بالمنارات بالاحتفاظ بثلاثة كهول يشتبه في تورطهم في السرقة بالخلع من محلات تجارية ومقاه ومطاعم وذلك بايهام المارة والدوريات الامنية بأنهم بصدد تجميع قوارير المياه الفارغة والنبش في الفضلات.

وتفيد المعطيات المتوفرة بأنه تم مؤخرا تسجيل سرقة بالخلع من داخل أحد المطاعم الفاخرة بالمنازه والاستيلاء من داخله على أوان وأغراض مختلفة، وبالتزامن مع الواقعة كان أعوان دورية تابعة لمركز الأمن الوطني بالمنارات يقومون بعملهم الروتيني لصالح الامن العام، وأثناء مشاهدة ثلاثة كهول بصدد جرّ عربات يدوية محملة بالقوارير الفارغة تولوا التحري معهم ليتبين أنهم على معرفة ببعضهم البعض.

وباقتياد المظنون فيهم الى المقر الأمني لمواصلة التحري وتفتيش عرباتهم اليدوية تبين أن احداها محملة بكيس كبير الحجم بداخله مجموعة من الأواني والتي تبين تطابقها مع أواني تم الاستيلاء عليها من داخل مطعم فاخر بالمنازه وبعرضها على صاحب المطعم تعرف عليها.

وبينت الأبحاث مع الكهول الثلاثة تبين انهم يتظاهرون بتجميع قوارير المياه الفارغة والنبش في الفضلات وفي الآن نفسه يترصدون المطاعم والمحلات التجارية للسرقة من داخلها حيث تم حجز أدوات خلع بحوزة أحدهم ليتقرر الاحتفاظ بهم على ذمة البحث.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.