إسطنبول تحتضن المنتدى التونسي- التركي للأعمال والشراكة يوم 05 جوان المقبل

0

المنبر التونسي (المنتدى التونسي التركي) – تحتضن مدينة اسطنبول يوم 5 جوان 2024، المنتدى التونسي- التركي للأعمال والشراكة، ببادرة مشتركة من وزارة التجارة وتنمية الصادرات ووزارة التجارة التركية، (مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية لتركيا)، بالتعاون مع جميع الهياكل الأعضاء في « فريق تونس للتصدير « .

ويهدف هذا المنتدى، وفق بلاغ صادر عن مركز النهوض بالصادرات، إلى تعزيز التكامل والشراكة الاقتصادية مع تركيا مع إيلاء عناية خاصة لسبل دفع الاستثمارات التركية في تونس في مختلف مجالات النشاط.

وستشكل اجتماعات الشراكة، التي سيتم تنظيمها بمناسبة انعقاد هذه التظاهرة، فرصة حقيقية لتشجيع الفاعلين الاقتصاديين الأتراك على إقامة شراكات مربحة مع الشركات التونسية والاستفادة من التجربة التركية في تطوير سلاسل القيمة على الصعيد الدولي.

وأفاد المركز، في هذا الصدد، ان من بين القطاعات المعنية بهذه المهمة، الصناعات الغذائية والصناعات الميكانيكية والكهربائية ومواد البناء والنسيج والملابس والجلود والأحذية ومنتجات التجميل والمنتجات التجميلية والمنتجات الكيميائية والخدمات (السياحة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والهندسة).

وبامكان الشركات التونسية الراغبة في المشاركة في هذا المنتدى، ملء استمارة المشاركة، قبل يوم 24 ماي 2024 على العناوين التالية:

msellami@tunisiaexport.tn/ shassen@tunisiaexport.tn

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.