افتتاح نقطة بيع من المنتج إلى المستهلك بالعاصمة.. وهذه الأسعار والمنتوجات

0

المنبر التونسي (من المنتج إلى المستهلك) – أكّد مروان الشيحي مدير ديوان الأراضي الدولية منسق نقطة البيع من المنتج إلى المستهلك بشارع الجمهورية بالعاصمة، أنّ نقطة البيع التي تمّ افتتاحها اليوم الأحد 12 ماي 2024، ستتواصل إلى يوم 18 ماي.

أسعار سوق الجملة

وأشار إلى أنّه سيتم اعتماد أسعار سوق الجملة، وإلى أنّ نقطة البيع تتكوّن من عارضين تابعين لديوان الأراضي الدولية بالإضافة لـ 6 مجامع مهنية، لافتا إلى أنّه تمّ افتتاحها بمناسبة احتفال وزارة الفلاحة بالعيد الوطني للفلاحة.

دعم الفلاحة

وتولّى وزير الفلاحة والموارد المائيّة والصيد البحري عبد المنعم بلعاتي الإشراف على افتتاح نقطة البيع من المنتج إلى المستهلك بحضور عدد كبير من المواطنين.

وقال في تصريح صحفي إنّ “اليوم 12 ماي يمثل الذكرى 60 للجلاء الزراعي واليوم الوطني للفلاحة، والدولة منكبة على جعل قطاع الفلاحة من بين الركائز الأساسية للاقتصاد التونسي في ظل تغيرات مناخية كبرى”.

وبيّن في هذا الصدد، أنّ وزارة الفلاحة تعمل على إيجاد الحلول لمجابهة هذه التغيرات المناخية سواء على توفير مصادر جديدة للمياه، بالإضافة إلى العمل على مساعدة الفلاحية على الصمود أمام كلّ الصعوبات من خلال اتّخاذ عديد الإجراءات على غرار دعمه ماديا وتأمين الأعلاف من أجل تعديل أسعارها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.