كرة السلة: المنستيري يتأهل إلى المرحلة النهائية للدوري الإفريقي

0

المنبر التونسي (كرة السلة) – تأهل الاتحاد المنستيري إلى المرحلة النهائية للدوري الإفريقي لكرة السلة اثر فوزه على ريفر هوبرز النيجيري بنتيجة 73-62 في المباراة التي اقيمت اليوم الاحد لحساب الجولة السادسة والاخيرة من منافسات مجموعة الصحراء بالعاصمة السنغالية داكار.

وهو الانتصار الثالث للاتحاد المنستيري الذي كان تغلب على نادي الديوانة السنيغالي 75-69 والجيش الرواندي 83-70 مقابل ثلاث هزائم امام كل من الجيش الرواندي 84-89 والديوانة السنيغالي 59-76 وريفرز هوبرز النيجيري 63-84.

وانهى ممثل كرة السلة التونسية مشاركته برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر ريفر هوبرز الذي ضمن بدوره الترشح الى المرحلة النهائية في انتظار نتيجة المباراة الاخرى من المجموعة ذاتها التي ستجمع لاحقا بين نادي الديوانة السنغالي والجيش الرواندي.

وسيكون الاتحاد المنستيري بفضل فوزه اليوم على الاقل صاحب افضل مركز ثالث من بين المجموعات الثلاث ليضمن بالتالي ترشحه الى المرحلة النهائية المقررة بالعاصمة الرواندية كيغالي من 24 ماي الجاري الى 1 جوان المقبل.

ويشارك في المرحلة التأهيلية للبطولة 12 فريقا تمّ توزيعها على ثلاث مجموعات تضم كل واحدة 4 فرق وتقام منافساتها في ثلاث دول مختلفة هي مصر وجنوب افريقيا والسنغال على ان يتأهل اثرها أفضل فريقين من كل مجموعة واحسن فريقين في المركز الثالث من المجموعات الثلاث إلى المرحلة النهائية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.