الرماية: البطولة العربية تنطلق اليوم ببني خلاد… عناصرنا الدولة على أتم الإستعداد

0

المنبر التونسي (الرماية) – تعيش مدينة بني خلاد منذ بداية الأسبوع الجاري على وقع البطولة العربية للرماية للرجال والسيدات التي تعطى ضربة بدايتها صباح يوم الغد الخميس وتتواصل وقائعها إلى غاية يوم الإثنين المقبل 20 ماي. وتشمل منافساتها  مسابقتي المسدس والبندقية من منصة 10 م .

وستكون هذه البطولة مفتوحة للرجال والسيدات في صنفي الأواسط والوسطيات والأكابر والكبريات وستدور منافساتها في المسابقات الفردية للفتيان والفتيات علاوة على مسابقات الزوجي المختلط.

وتدور هذه البطولة العربية بمشاركة ما يناهز 182 شخصا من بينهم 128 لاعبا ولاعبة و 23 إطار فني و نفس العدد من بين الإطارات الإدارية وسيدير المسابقات تسعة حكام عرب . ويمثل هؤلاء ثمانية بلدان عربية هي المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والعراق ومصر وموريطانيا والجزائر و تونس البلد المستضيف. ومن المنتظر حضور الإمارات أيضا.

وتشارك تونس بوفد رياضي يضم 28 لاعبا ولاعبة في مختلف الأصناف بالتساوي بين الفتيان والفتيات. ففي المنافسات النسائية يمثل تونس في مسابقة المسدس كل من إسراء حمزة  وشيماء بودبوس و ياسمين الشرعبي  ومرام القادري وياسمين الطويل  في صنف الناشئات وتقود ألفة الشارني فريق الكبريات الذي يضم أيضا دعاء شلغوم و نورة النصري و يمثل تونس في مسابقة البندقية  إيمان المساهلي و منا بن طراد و منال الزيتوني في الكبريات و ايريس الحيوني و أنس  عبدالقادرو لندة الجبالي  في صنف الوسطيات.

أما منتخب الفتيان فيضم عتاء الدين العزيزي و لطفي الرياحي و ووحيد بوقراش بالنسبة للبندقية أكابر و يحي بن فرج و محمد بكار ونصر الدين العاشوري وبسام السعيدي و محمد عامر فوال في الأواسط بينما يتألف فريق المسدس من آدم الماجري و غيث الحمزاوي و هيثم الجبالي في الأواسط و أكرم النار و علاء العثماني و محمد مبارك في الأكابر. وتحدو عناصرنا الدولية عزيمة كبيرة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة واعتلاء منصات التتويج في بطولة تضم خيرة الرماة العرب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.