افتتاح صالة العرض الجديدة FSWD لفساتين الزفاف (فيديو)

0

المنبر التونسي (صالة العرض الجديدة FSWD) – تتجه صناعة الموضة نحو ممارسات أكثر استدامة ومسؤولية، وتحتل فريال بن حوحو المكانة الريادية في هذا الحركة مع افتتاح صالة العرض الجديدة الخاصة بها، فريال ستوديو فساتين الزفاف، المخصصة لفساتين الزفاف المستعملة. وتشمل هذه الفساتين في الغالب تصاميم من مصممين ومبدعين مشهورين.

يقع هذا الفضاء الجديد في المنار، ويجسد التزام الشركة بالاستدامة والابتكار في مجال الجمال والموضة. في صميم هذا الافتتاح يوجد التزام عميق نحو الاستدامة والابتكار.

تقدم صالة العرض مجموعة حصرية من فساتين الزفاف المستعملة، والتي تم اختيارها بعناية لجمالها الكلاسيكي واحترامها للبيئة. من خلال الترويج لموضة أخلاقية ومسؤولة، تطمح فريال بن حوحو إلى تحويل صناعة الزفاف في تونس، وتسليط الضوء على إمكانيات الاقتصاد الدائري في قطاع الموضة.

علاوة على ذلك، تتيح هذه المبادرة إمكانية ديمقراطية الفخامة من خلال إتاحة الفرصة للنساء لارتداء ملابس من مصممين، العديد منهم تونسيين، مثل فاطمة بوشيبة، أحمد تلفيت وعلي القروي، مع احترام ميزانيتهن.

لتمييز هذا الحدث الاستثنائي، اقترحت فريق فريال ستوديو نهجًا إبداعيًا. حيث ارتدت العارضات فساتين زفاف وتم إبرازهن بفضل كود اللباس الأسود المفروض على الضيوف، مما خلق تباينًا لافتًا، تحت إشراف صالح بركة. تم استلهام تزيين طاولة الزفاف من الثيم الزهري، الذي كان حاضرًا في الديكور، من ترتيبات الزهور الرقيقة إلى الحلويات التونسية التي تم تصميمها خصيصًا للمناسبة.

كان من بين الضيوف مصممين تونسيين وفنانين وصحفيين والعديد من الشخصيات البارزة في المشهد الثقافي التونسي، مما يعكس أهمية هذا الحدث في المشهد المحلي.

صرحت فريال بن حوحو: “يمثل هذا الافتتاح أيضًا الذكرى العاشرة لتأسيس فريال ستوديو، مكانًا بارزًا معروفًا بالتزامه بتقدير الجمال من خلال الفن والموسيقى والموضة. نحن فخورون بأن نكون من الأوائل في تونس الذين يروجون لهذا النهج، الذي يجمع بين الأناقة الخالدة والمسؤولية البيئية.”

مبادرة فريال بن حوحو توضح تمامًا كيف يمكن للموضة أن تعيد اختراع نفسها لمواجهة التحديات الحالية، مع الحفاظ على جاذبيتها وأناقتها.

فيديو:

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.