كرة القدم: هل يتم تغيير موعد الدربي بين الإفريقي والترجي؟

0

المنبر التونسي (موعد الدربي) – من المنتظر أن يتم تغيير موعد دربي كرة القدم بين النادي الافريقي والترجي الرياضي التونسي، وذلك لحساب الجولة الثالثة إياب من مرحلة التتويج في ملعب حمادي العقربي في رادس، وذلك لتزامنه مع إجراء مباريات نهائي كأس تونس لكرة اليد بالقاعة متعددة الاختصاصات في رادس في اليوم نفسه، وهو 1 جوان 2024، ويجمع نهائي الأكابر النادي الإفريقي بالترجي على الساعة الخامسة وهو توقيت دربي كرة القدم نفسه، نقلا عن موزاييك.

وقد تم اليوم المصادقة على مواعيد نهائي كأس تونس لكرة اليد خلال اجتماع اللجنة المختلطة لتنظيم المباريات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة وهي لجنة تضم مممثلين عن جميع الجامعات، بالإضافة إلى السلط الأمنية وممثلي وزارة الرياضة.

ومن المنتظر أن يتم تغيير موعد دربي كرة القدم بين النادي الافريقي والترجي، ومن الصعب أن يتم تأجيله إلى يوم الأحد 2 جوان، وذلك بسبب انطلاق تربص المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم لمواجهة غينيا الاستوائية يوم 5 جوان في تصفيات كأس العالم، وذلك في ملعب حمادي العقربي في رادس.

يذكر أنّ دربي العاصمة كان من المبرمج أن يتم إجراؤه يوم 29 ماي، لكن تمّ تأجيله إلى يوم 1 جوان، بسبب رفض النادي الإفريقي خوض المباراة وسط الأسبوع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.