كرة اليد: الجامعة تكشف عن مواعيد الأدوار النهائية لبطولة النخبة وكأس تونس

0

المنبر التونسي (كرة اليد) – أعلنت الجامعة التونسية لكرة اليد في بلاغ صادر اليوم الاثنين أن مباراة ذهاب الدور النهائي لبطولة النخبة بين النادي الافريقي والترجي الرياضي ستقام بعد غد الأربعاء بالقاعة الرياضية متعددة الاختصاصات برادس على الساعة السادسة مساء بحضور جماهير النادي الافريقي.

أما مباراة الاياب المقررة يوم الأحد القادم بنفس القاعة والتوقيت فسيقتصر خلالها الحضور الجماهيري على أحباء الترجي الرياضي.

وبخصوص المباراتين الترتيبيتين من أجل تحديد صاحب المركز الثالث بين النجم الساحلي ومكارم المهدية، فستقامان ذهابا بعد غد الاربعاء بالقاعة الأولمبية بسوسة على الساعة الثالثة بعد الظهر وايابا يوم السبت القادم بقاعة رشاد خوجة بالمهدية على الساعة الرابعة بعد الزوال.

ومن جهة أخرى، كشفت الجامعة ان الدور النهائي لكأس تونس لصنفي الأكابر والكبريات سيجرى يوم 1 جوان المقبل بالقاعة الرياضية متعددة الاختصاصات برادس بحضور جماهير الأندية المعنية. وسينطلق نهائي الكبريات بين نادي الرياضة النسائية بالمكنين والنادي الإفريقي على الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بينما ستعطى ضربة بداية نهائي الأكابر بين الترجي الرياضي والنادي الافريقي على الساعة الخامسة مساء.

هذا وستقام الادوار النهائية لكاس تونس لاصناف الشبان بقصر الرياضة بالمنزه يوم 2 جوان المقبل على النحو التالي :

الصغريات – الساعة 10.00 : الحمائم الرياضية بمنوبة – النادي الإفريقي

الأصاغر – الساعة 12.30 : الترجي الرياضي التونسي – النسر الرياضي بطبلبة

الوسطيات – الساعة 15.00 : المنزه الرياضي – الجمعية النسائية بالشابة

الأواسط – الساعة 17.30 : البعث الرياضي ببني خيار – النجم الرياضي الساحلي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.