الرابطة تقرّر معاقبة النجم الساحلي ومستقبل المرسى والملعب القابسي

0

المنبر التونسي (الرابطة) – قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، اليوم الأربعاء، معاقبة النجم الرياضي الساحلي بتسليط عقوبة بمقابلتين دون حضور الجمهور مع خطية مالية قدرها (7500د) من أجل العود للمرة الثانية في رمي القوارير على أرضية الميدان من قبل جاهير ناديها أثناء المقابلة التي جمعتها بالملعب التونسي يوم 25 ماي 2024.

كما تقرر معاقبة المستقبل الرياضي بالمرسى بتسليط عقوبة مقابلتين دون حضور المهور مع خطية مالية قدرها (7500د) من أجل العود للمرة الثانية في رمي القوارير على أرضية الميدان من قبل جماهير ناديها أثناء وعند نهاية المقابلة التي جمعتها بالأولمبي الباجي يوم 26 ماي 2024.

وفي الرابطة الثانية، تقرر معاقبة الملعب القابسي بتسليط عقوبة بمقابلتين دون حضور الجمهور مع خطية مالية قدرها (5000د) من أجل العود للمرة الثانية في رمي المقذوفات المتنوعة على أرضية الميدان من قبل جاهير ناديها أثناء المقابلة التي جمعتها بالهلال الرياضي الشابي يوم 26 ماي 2024 ما انجر عنه توقف المقابلة.

وتقرر كذلك معاقبة جمعية القلعة الرياضية بتسليط توبيخ و خطية مالية قدرها (1000د) من أجل إشعال الشماريخ في المدارج دون رميها على أرضية الميدان من قبل جماهير ناديها خلال المقابلة التي جمعتها بالمستقبل الرياضي بوادي الليل يوم 26 ماي 2024.

وتم ايضا معاقبة جمعية المرجان الرياضي بطبرقة بتسليط توبيخ و خطية مالية قدرها (1500د) من أجل رمي القوارير على أرضية الميدان من قبل جاهير ناديها إثر نهاية المقابلة التي جمعتها بالنادي الرياضي القربي (أكابر) يوم 26 ماي 2024، إضافة الى معاقبة مدرب جمعية الشبيبة الرياضية القيروانية حبيب بن رمضان بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء بمقابلتين (02) وخطية مالية قدرها (1500د) لتفوهه بكلام بذيء تجاه الحكم خلال المقابلة التي جمعت ناديه بجندوبة الرياضية يوم 26 ماي 2024.

وتقرر كذلك معاقبة جمعية الإتحاد الرياضي ببن قردان بخطية مالية قدرها (500د) من أجل إقصاء ملتقط الكرة خلال المقابلة التي جمعتهم بالنجم الرياضي بالمتلوي يوم 26 ماي 2024.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.