النجم الساحي مهدد بعدم المشاركة إفريقيا بسبب بن عيادة

0
المنبر التونسي (النجم الساحلي) – نشرت اللجنة المستقلة لفض نزاعات النجم الساحلي بلاغاً مساء الاربعاء اعربت فيه عن استغرابها من اشعارها بصفة متأخرة بضرورة خلاص قيمة النزاعات المنشورة أمام الكاف بخصوص اللاعب الجزائري حسين بن عيادة

وأضافت اللجنة في ذات البلاغ أنه تم إشعارها عند الساعة السادسة من مساء أمس الثلاثاء بوجوب خلاص قيمة النزاعات المنشورة أمام لجنة التأديب بالكاف ضرورةً قبل يوم الجمعة 31 ماي الجاري، وفي صورة عدم القيام بذلك سيتم حرمان النادي من الحصول على إجازات لاعبيه وبالتالي الاقصاء من المشاركة في أي من المسابقات القارية التي قد يتأهل لها الموسم القادم.

وفي ما يلي نص البلاغ:

“يهم اللجنة المستقلة لفض النزاعات ان تعلم الجماهير العريضة للنجم الرياضي الساحلي أنّه تم الإتصال بنا البارحة في تمام الساعة السادسة مساءً من قبل الكاتب العام لإعلامنا بأنه يجب خلاص النزاعات المنشورة امام لجنة التأديب بالكاف ضرورةً قبل يوم 31 ماي 2024، و في صورة عدم الخلاص، فإن الفريق لن يتحصل على الاجازة التي تخول له المشاركة في المسابقات الافريقية.

في هذا السياق، تؤكد اللجنة المستقلة لفض النزاعات أنها تتحصل على الاحكام الرياضية و مبالغ النزاعات و الاجال القانونية لخلاص الاحكام من قبل الكتابة العامة للجمعية التي تمثل المرجع الوحيد للّجنة.

لهذه الاسباب، فإن اللجنة تعرب عن استغرابها من عدم إعلامها بضرورة خلاص نزاع اللاعب بن عيادة منذ إعلام الكاف يوم 3 ماي 2024 كافة النوادي بخلاص النزاعات قبل 31 ماي 2024. كما تعبر اللجنة عن استغرابها من اعلامنا قبل 3 أيام من انقضاء الاجال، مما يضع فريقنا الغالي في خطر عدم المشاركة في المسابقات الافريقية الموسم القادم لا قدر الله.

ولكن، رغم تضايقنا الشديد من هذه الهفوات التي قد تتسبب في مالا يحمد عقباه، فإن اللجنة المستقلة لفض النزاعات تؤكد للجماهير العريضة للنجم الرياضي الساحلي أنها ستقوم بكل الإجراءات لضمان خلاص نزاع اللاعب بن عيادة و الحفاظ على حظوظ الفريق في المشاركة القارية إذا تم الترشح رياضيا لإحدى الكؤوس الافريقية.

في الختام، تجدد اللجنة المستقلة لفض النزاعات دعوتها لأحباء النجم الرياضي الساحلي الاوفياء لمواصلة دعم الفريق.”

يذكر أن النجم مطالب بخلاص مبلغ 1.130 مليون دينار لفائدة بن عيادة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.