كأس تونس الحادية عشرة للقولف… اللقب السادس لجمعية الحمامات للقولف

0

المنبر التونسي (كأس تونس الحادية عشرة للقولف) – أحرزت جمعية الحمامات للقولف لقبها الخامس على التوالي والسادس في تاريخ هذه المسابقة بتتويجها بلقب النسخة الحادية عشرة لكأس تونس للقولف التي أقيمت خلال آخر الأسبوع المنقضي بملعب قولف قرطاج بسكرة و أشرف على اختتامها السيد كمال دقيش وزير الشباب والرياضة الذي تولى تسليم الكأس للفريق الفائز في حفل الإختتام  مساء الأحد.

وتوجت جمعية الحمامات للقولف باستحقاق كبير بكأسها السادسة بإنهاء المنافسات في الصدارة برصيد 282 نقطة محققة رقما قياسيا على مستوى الفارق بينها وبين الوصيف بتقدمها بفارق 30  نقطة  عن صاحب المركز الثاني  نادي القولف بقرطاج الذي حقق 252 نقطة واحتلت جمعية قولف القنطاوي المرتبة الثالثة بمجموع 246  نقطة.

وكانت جمعية الحمامات حسمت الأمور لمصلحتها منذ اليوم الأول الذي أنهته في الصدارة بمجموع 137 نقطة, متقدمة بفارق شاسع بلغ 19 نقطة على أقرب منافسيها جمعية قمرت التي حصدت 118  نقطة. وسعت جمعية الحمامات للقولف إلى ضمان تقدمها خلال اليوم الثاني مضيفة ثلاث نقاط جديدة لرفع تقدمها إلى ثلاثين  نقطة عن نادي قرطاج , و تحطيم الرقم القياسي الذي كانت حققته سنة 2021 وقدره 28 نقطة  للإحتفاظ بالكأس التي تسيطر عليه منذ عام 2020.وكانت جمعية الحمامات توجت بالكاس بفارق نقطة واحدة سنة 2020 و 28 نقطة سنة 2021 و 21 نقطة سنة 2022 و 22 نقطة في الموسم الفارط.

ويأتي الفوز باللقب السادس منذ إحداث هذه المسابقة تتويجا لمجهودات البرهومي والبدوي  وبولكمين والرحيمي وقيقة وبن حسن والهمامي والجزيري والمزوغي الذي أظهروا مرة أخرى تفوقهم على الصعيد الوطني.

وكان الياس البرهومي وبهاء بولكمين احتفظا أيضا للمرة الثالثة على التوالي بكأس تونس الفردية.      ونال نادي قولف قرطاج  المستضيف لهذه المسابقة حظه على مستوى  التتويج بفوزه بالمرتبة الأولى في الصافي في مسابقة الفرق و فرديا عن طريق الياس الزراد وسفيان الزيتوني .

الترتيب النهائي:

1 جمعية الحمامات للقولف   282

2 جمعية قولف قرطاج        252

3 جمعية قولف القنطاوي      246

4 جمعية قولف قمرت        245

5 نادي قولف المنستير     191

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.