تصفيات مونديال 2026: مباراة حاسمة بين تونس وغينيا الاستوائية

0

المنبر التونسي (تصفيات مونديال 2026) – تتحدث شركة المراهنات الموثوقة 1xBet عن مباراة ساخنة بين منتخبي تونس وغينيا الاستوائية، والتي ستقام يوم 5 يونيو في رادس.

تونس في وضع أفضل
كان المشجعون ينتظرون أخبارًا جيدة في عام 2024. لا يمكن للمنتخب التونسي الفوز بخمس مباريات متتالية، وقد أدت هذه السلسلة غير الناجحة إلى الفشل في كأس الأمم الأفريقية – حيث لم يتأهل الفريق إلى التصفيات.
ويتمتع نسور قرطاج بموقع أفضل بكثير للتأهل لكأس العالم 2026 بفضل انتصاراتهم على ساو تومي وبرينسيبي (4-0) ومالاوي (1-0) في نوفمبر، وتقاسم الفريق التونسي المركز الأول مع ناميبيا. المجموعة H برصيد 6 نقاط. ويسعى الفريق للفوز بالبطولة أمام منافسه الذي خسر أمامه في يناير الماضي خلال بطولة أمم أفريقيا والتأهل إلى كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي.

فازت تونس في 4 من أصل 4 مباريات على أرضها ضد غينيا الاستوائية وتتقدم بـ 6 نقاط على منافستها. لكن نسور قرطاج لا يتوقعون مغامرة سهلة. أولا، بعد إقالة جلال قدري، لا يزال المنتخب الوطني بدون مدرب، حيث يقود منتصر الوحيشي الفريق كحارس مرمى. ثانياً، يجب معالجة مشكلات الأداء. في آخر 5 مباريات، سجل المنتخب التونسي هدفا واحدا فقط في مرمى منافسه، وفي الفريق الحالي فقط سيف الدين الجزيري سجل أكثر من 4 أهداف لنسور قرطاج.

غينيا الاستوائية ليس لديها مكان تتراجع فيه
في 24 مايو/أيار، كان لدى FIFA مفاجأة غير سارة لغينيا الاستوائية. عانت الأفيال من هزائم فنية في المباراتين ضد ناميبيا وليبيريا – الفريق الآن لديه 0 نقاط بدلاً من 6. لا يستطيع المدرب خوان ميشا سوى إعداد لاعبيه للفوز لأنه حتى التعادل في ملعب حمادي العقربي الأولمبي لن يكون مناسبًا للضيوف.
قام FIFA أيضًا بإيقاف Emilio Nsue لمدة 6 أشهر، والذي أصبح هداف كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والذي سمح للأفيال بأهدافه الخمسة بالوصول إلى التصفيات. في تلك البطولة، فازت غينيا الاستوائية على البطل النهائي ساحل العاج وتعادلت مع نيجيريا التي بلغت النهائي. وبفضل مستواه في اللعب، يستطيع الفريق التأهل لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

ضع رهاناتك على أهم مباراة للمنتخب التونسي في تصفيات كأس العالم 2026 واربح بأفضل احتمالات 1xBet!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.