ريال مدريد يُعلن مشاركته في كأس العالم للأندية

0

المنبر التونسي (ريال مدريد) – أعلن ريال مدريد الإسباني، الاثنين 10 جوان 2024، أنّه لم يتراجع عن مشاركته في النسخة الجديدة لكأس العالم للأندية التي سينظّمها الاتحاد الدولي لكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الصائفة القادمة.

وأكّدت إدارة الريال في البلاغ لها، أنّ النادي سيخوض هذه البطولة الرسمية كما هو مقرّر “بكلّ فخر وتفاؤل ليجعل ملايين مشجعيه حول العالم يحلمون بلقب جديد”.

وقال “مشاركة فريقنا في كأس العالم للأندية التي ستنظمها الفيفا خلال الموسم القادم 2024-2025 لم تكن أبدًا محّل شك.. فريقنا سيشارك، مثلما تم التخطيط له مسبقا، في هذه المسابقة الرسمية بكل فخر وبكامل الحماس حتى يعيش معنا أحباء النادي في كل العالم حلم التتويج بلقب جديد..”.

ويخطط الفيفا لإقامة نسخة موسعة لكأس العالم للأندية بمشاركة 32 فريقاً العام المقبل في الولايات المتحدة الأميركية، لكن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، فاجأ الكثيرين بالتأكيد أن ريال لا يريد المشاركة.

حيث نقلت صحيفة ”إيل جورنال” الإيطالية، عن أنشيلوتي قوله إنّه على الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) نسيان مشاركة ناديه في كأس العالم للأندية العام المقبل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.