المنبر التونسي (موسم زراعة اللفت السكري) – أعلن رئيس ديوان وزير الفلاحة، هيكل حشلاف ، انطلاق موسم زراعة اللفت السكري في جندوبة، مما يؤكد على الأهمية الخاصة لهذه الزراعة الصناعية. يأتي هذا الإعلان في ظل جهود لإعادة زراعة اللفت السكري في الجهة بعد توقف دام لعامين بسبب مشاكل مالية وشح في مياه الري، وذلك بهدف دعم القدرة التنافسية الصناعية.

رئيس ديوان وزير الفلاحة يعلن من جندوبة انطلاق موسم زراعة اللفت السكري
0
آخر الأخبار
فتح باب الترشح لتقديم مشاريع أعمال سمعية بصرية للبرمجة الرمضانية لسنتي 2027/2028
المنبر التونسي (البرمجة الرمضانية) - في إطار الإعداد للبرمجة الرمضانية لسنتيْ 2027/ 2028 ، وحرصا منها على تكريس مبادئ الشفافية وتكافؤ الفرص وفتح المجال أمام مختلف الطاقات الإبداعية الوطنية









































