المنبر التونسي (موسم زراعة اللفت السكري) – أعلن رئيس ديوان وزير الفلاحة، هيكل حشلاف ، انطلاق موسم زراعة اللفت السكري في جندوبة، مما يؤكد على الأهمية الخاصة لهذه الزراعة الصناعية. يأتي هذا الإعلان في ظل جهود لإعادة زراعة اللفت السكري في الجهة بعد توقف دام لعامين بسبب مشاكل مالية وشح في مياه الري، وذلك بهدف دعم القدرة التنافسية الصناعية.

رئيس ديوان وزير الفلاحة يعلن من جندوبة انطلاق موسم زراعة اللفت السكري
0
آخر الأخبار
إل جي تحطم حدود الخيال: شاشات عملاقة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تصل...
سمير بلحسن - 0
المنبر التونسي (شاشات عملاقة إل جي تصل إلى 115 بوصة) – بالنسبة لعشاق الرياضة، لا تقتصر مشاهدة المباريات على متابعة النتيجة فحسب، بل إن كل تفصيلة صغيرة










































