إيقاف عبد السلام السعيداني: تفاصيل جديدة

0

المنبر التونسي(عبد السلام السعيداني) – تم اليوم الخميس 26 ديسمبر 2019، إيقاف رئيس النادي الرياضي البنزرتي عبد السلام السعيداني، وتوجيهه إلى سجن مدينة بنزرت. 

وأكد مصدر مسؤول من النادي البنزرتي أن رئيس النادي حضر اليوم اجتماعا في الولاية حول ملعب 15 أكتوبر، قبل أن يقاطعه ويتحول إلى مقر المحكمة الابتدائية ببنزرت لمساندة 13 شخصا من أحباء النادي الذين تم إيقافهم أمس الأربعاء خلال وقفة احتجاجية نفذتها الجماهير للتنديد بالمشاكل المتأتية من عدم تعشيب ملعب 15 أكتوبر.

وعند تحول رئيس النادي البنزرتي إلى المحكمة أعلموه أن النيابة تريد لقائه بخصوص موضوع ما، وعند تلبية الدعوة تم غلق الباب وأعلموه بوجود 8 قرارات عاجلة بإيقافه على خلفية شكايات قدمها لاعبون من النادي تتعلق بصكوك بنكية من دون رصيد.

وقد تم توجيهه إلى السجن باعتبار وأن القاضية المكلفة بالنظر في الشكايات المتعلقة بالصكوك قد غادرت مقر عملها، وقد تعذر على اللجنة القانونية تقديم شهائد الخلاص التي يملكها بخصوص 7 صكوك من جملة الثماني التي تمت عملية الإيقاف استنادا لها، ولم يبق سوى الصك المتعلق بالحارس السابق للنادي البنزرتي خميس الثامري، وفق اي اف ام.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.