تفاصيل عملية تسريب فيديو فاضح لنساء عاريات في “حمام” ودعوة النيابة للتحرك

0

المنبر التونسي (فيديو حمام نساء) – اثار مقطع فيديو لنساء تونسيات ب”الحمّام” الذي تم نشره على صفحات التواصل الاجتماعي الكثير من الجدل، حيث طالبت مكونات المجتمع المدني ورواد التواصل الاجتماعي النيابة العمومية بضرورة التحرك.

وأكّد رئيس منظّمة امن شباب تونس أيمن القاطري، أنه سيتّصل، بوكيل الجمهورية، ليطلب منه التّحرّك في هذه الحادثة التي تستهدف أعراض النساء.

وقال في تدوينة على صفحته الرسمية فيسبوك : “وقع الآن نشر فيديو لمجموعة من النساء داخل الحمام على بعض الصفحات و القروبات الخاصة…و عليه ندعو الجميع عدم تنزيله او مشاركة الأصدقاء له حفاظا على حرمة النساء الموجودات به…
والله شي يأسف النساء هذوما عندهم رجالهم و ناس تعرفهم…مشاو مع بعضهم حمام عرس قريبتهم او صديقتهم فجأة لقاو رواحهم عرات على صفحات الفايسبوك .
يجب على النيابة العمومية ان تتحرك و تكشف اللثام عن المتسبّب او المتسبّبة في نشر هذا الفيديو ونحب نقول كلمة لمن نشره او نشرته اليوم كيف هبط الفيديو فضحتوهم قدام العباد لكن غدا الهروب من قصاص رب العباد…
انا واحد من الناس سأتصّل بالسيد وكيل جمهورية و لن نسكت تجاه كل من يحاول العبث بشرف الرجال و حرمة النساء”.

واستنكرت شقيقة العروس ما حصل، مشيرة إلى أن الفيديو قديم ويعود إلى تاريخ 30 جوان 2019 لكنها تجهل أسباب تناقله مؤخرا والهدف من ذلك.
وأوضحت في تصريح لجوهرة، أنه تم تصوير الفيديو المذكور بهاتف شقيقتها العروس وبطلب منها، نافية أن تكون فتاة أخرى قد قامت بالتصوير، وقالت أن جميع الحضور كانوا من العائلة نفسها.
وأكدت أن هاتف شقيقتها تعرّض للسرقة و أنها لم تكن تتصور أن يتم تسريب الفيديو، وفق تعبيرها.
وتابعت أن هذا الفيديو سبّب الكثير من المشاكل للنساء والفتيات اللاتي ظهرن فيه بوجوه مكشوفة، وأنهم تقدموا بقضية في الغرض للكشف عن الجهات المتورطة ومحاسبتهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.