عماد الخميري: راشد الغنوشي مش على راسو ريشة

0

المنبر التونسي(عماد الخميري) – قال الناطق باسم حركة النهضة عماد الخميري أن تفويض رئيس البرلمان راشد الغنوشي بعض مهامه لرئيس ديوانه الحبيب خضر ببعض ليس ببدعة بل إجراء جاري به العمل في جميع الوزارات، حيث يتم التفويض لرئيس الديوان ببعض المهام التي تتعلق بالإدارة والإمضاءات والإجراءات الروتينية.  

وتابع الخميري خلال استضافته في برنامج “ميدي شو” على اذاعة “موزاييك” ”المحكمة الإدارية ستقيّم قرار الغنوشي إن كان قانونيا أو مخالفا للقانون وتونس دولة قانون ”.

واعتبر أنّ كل ما تعلّق الأمر بقرارات يتّخذها راشد الغنوشي يصبح الأمر مثيرا للجدل ، قائلا ” الغنوشي لم يقم بشيء مخالف لما قام به رؤساء البرلمان السابقين على غرار محمد الناصر ذي كان رئيس ديوانه، نائب من نواب كتلة  نداء تونس وأغلب أعضاء ديوانه من الدائرة القريبة منه لكن لا أحد رأى في ذلك عيبا”.

 وتابع ” ذلك لا يعني أنّ قرارات راشد الغنوشي غير قابلة للنقد بل بالعكس منظمات وجمعيات المجتمع المدني تقوم بدور مهم جدا والغنوشي مش على راسو ريشة ”.

واعتبر الخميري أنّ ”هذا الجدل” تثيره الأطراف التي لم تتخل عن صراعها الإيديولوجي بعد ، وفق تقديره.
وبيّن أنّ المجلس هو المؤسسة الوحيدة التي تشتغل تحت الشمس وتحت رقابة وسائل الإعلام ما يجعل عملها يصل إلى الشعب بمساوئه وايجابياته، قائلا ” رئاستا الجمهورية  والحكومة لا تعمل تحت الرقابة الاعلام”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.