نقاط “Merci” من Ooredoo: برنامج الوفاء الوحيد الذي يُمكّن من الاستفادة من 7 علامات تجاريّة مرموقة

0

المنبر التونسي (Ooredoo-Merci) – بعد مجال الترفيه وتكنولوجيا المعلومات، وقّعت Ooredoo، رائدة قطاع الاتصالات في تونس، خمس اتفاقيات جديدة مع شركاء في خمس مجالات، وهي المرطّبات والمثلجات ومستحضرات التجميل والملابس والرياضة.

وبفضل هذه الاتفاقيات تتيح Ooredoo لمشتركيها عديد المزايا الجديدة وتُقدم لهم إمكانية تحويل نقاط الوفاء "MERCI" والاستفادة من مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات من قبل خمس علامات تجارية مرموقة وهيGourmandise  وParad’Ice وFatales وEXIST وCalifornia Gym. وتنضاف هذه القائمة إلى الشراكات السابقة لـOoredoo مع كلّ من Traveltodo وScoop Informatique.  

وبهذه المناسبة، صرّح السيّد يوسف المصري، المدير العام لـOoredoo تونس: "بفضل هذه الشراكة، تعزز Ooredoo مكانتها كمشغّل سخيّ ومبتكر. نحن نعمل باستمرار على مكافأة مشتركينا وتمكينهم من عديد الهدايا المتنوعة من خلال برنامج الوفاء". وأضاف يوسف المصري ٲن "نجاح التجربة والشراكة مع Traveltodo وScoop Informatique كان دافعا لتطوير هذه التجربة التي مكّنتنا من شكر مختلف حرفائنا".

وقد تمّ التوقيع على هذه الشراكات خلال حفل انتظم يوم الخميس 11 ماي الجاري بمقر Ooredoo تونس، وذلك بحضور كبار المسؤولين من مختلف العلامات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.