“أكويا” فضاء تجميل مُميّز  يفتح أبوابه بسكرة

0
  •          مشروع نسائي من أجل المرأة

المنبر التونسي (أكويا) – تم يوم الثلاثاء 18 جويلية 2017، بسكرة افتتاح فضاء التجميل “أكويا”، وهو فضاء مختلف تماما عن بقية الفضاءات الأخرى.

أكويا باليابانية تعني جوهرة. اسم اختير بدقة من قبل ثلاثة نساء هن صاحبات هذا المشروع وهن ليلى شريف الصيدلانية وممولة المشروع، تساندها ابنتها سيرين شريف وبية حامي المديرة.

    “هذا الفضاء الذي افتتحناه اليوم، بدأنا الإعداد له منذ أشهر عديدة مع ابنتي وبية. وضعنا كل صبرنا وتجربتنا في ميدان التجميل. كل شيء تم التفكير فيه، لم نترك شيئا للصدفة. لقد افتتحنا “أكويا” من أجل رغبة حريفاتنا في المستقبل. قمنا بدراسة تصورنا من خلال إمضاء وقت مع حريفاتنا في الهدوء حتى يكونوا أكثر جمالا من قبل” هذا ما أكدته ليلى شريف.

“أكويا” نشأت رغبة من ليلى شريف ولكن كذلك ابنتها الصيدلانية سيرين التي قضت وقت طويلا في دبي لتتعلم أكثر في ميدانها، وكان لها الحظ في زيارة أكبر مراكز التجميل، حيث قررت أن تأخذ منهم كل الإيجابيات من خلال التركيز على الجودة.

أكويا هو فضاء تجميل يختلف تماما من حيث التصور والتخيل والعمل والديكور، فلا مثيل له في تونس.

من بين أنشطة فضاء “أكويا” هو أنهم يمثلون منتوج Brazilian Blowout وهو فعال لإعادة إنبات الشعر.

من جهتها قالت سيرين شريفإنه وبدخولك أكويا لن تعرف متى ستخرج حيث سيروق لك المكان. كما أننا نبذل جهودنا من أجل حرفائنا الذين يقضون وقتا طويلا من أجل أن يظهروا أكثر جمالا، ولكن أيضا من أجل الاسترخاء… جودة عنايتنا ببشرك هي هدفنا…”.

     

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.