مع تكنولوجيا “Inverter Direct Drive”: “آل – جي” تجعل من  آلات  غسيلكم  أكثر ذكاء وأكثر قوة

0

المنبر التونسي ( تكنولوجيا “Inverter Direct Drive” ) – هي آلة تجمع بين الأداء الجيّد وطول العمر وتتناسب مع كافة أنواع الغسيل . تقلّص الضجيج والاهتزازات (vibrations ) وتسمح بالاقتصاد في استعمال الطاقة وفي المال . وكل هذا بفضل نظام ” Inverter Direct Drive ”  من ” آل – جي ” الذي يجعل من آلة غسيلكم متينة وقوية وطويلة العمر .

ويسمح نظام ” Inverter Direct Drive ”  من ” آل – جي ”  بمراقبة سرعة  التجفيف وحركة  الاسطوانة الداخلية  والحركة من اليمين إلى اليسار. وهذه التقنية التي لا تستعمل  طوقا (courroie  ) ولا بكرة  (poulie ) لا تكتفي بتحسين استقرار المحرك لكنها تقلّص من الاهتزازات ومن خلال ذلك  تجعل آلة الغسيل أكثر صمتا خلال كافة مراحل الغسيل .

ومع محرك كهرومغناطيسي مرتبط مباشرة بالاسطوانة لا مجال للاحتكاكات  والاهتزازات والصفير بما  أن مراحل الغسيل تمرّ في صمت . كما أنه لا مجال لضياع القوة بما أن نجاعة التجفيف مثالية . ومن جهة أخرى ففي غياب الطوق والبكرة فإن آلات الغسيل ” Direct Drive ” لن تعرف مستقبلا إي  نوع من الأعطاب  التي تصيب آلات الغسيل التقليدية.

ويفضل الأداء الجيد الذي صار ممكنا بواسطة التكنولوجيا  الفريدة لمحرّك ” آل – جي ” ” Direct Drive ”  أصبحت آلة الغسيل تتلاءم مع كافة أنواع الغسيل من أجل نتيجة مبهرة ولا يرقى إليها الشك . كما أن بإمكان المستهلكين أن يستفيدوا من تكنولوجيا البخار التي تسمح  بتحسين عملية  الغسيل وتحقق نتائج استثنائية : اختفاء البقع مهما كانت  قويّة أو عسيرة وإزالة  99 بالمائة من البكتيريا وإزالة أمثل لبقايا الغسيل ولمعان ناصع للّون الأبيض وبقية الألوان  الأخرى .

وتسمح هذه الوظيفة أيضا بتقليص كمية الماء الضرورية لتسخين الخزّان وغسل الملابس وهذا يمثّل إضافة كبرى  للمحيط. فهذه الآلات من ” آل – جي ” تحترم كثيرا البيئة والمحيط   بفضل استهلاك أفضل وأمثل للماء والطاقة .

ليس هذا فقط

هذه الآلة الذكية جدا تم تجهيزها بآخر ما صدر في عالم التكنولوجيا الذكية ” Smart Thinq ”  التي تسمح للمستخدمين باستعمال أدنى مجهود لتشغيل آلاتهم . وبفضل التحكّم عن بعد يمكن لهم التحكّم والمراقبة عن بعد  في الغسيل  بواسطة ” الوي – في ” . كما  يمكن لهم مراقبة الطاقة والتثبّت من المراحل المستعملة . أكثر من هذا فبفضل نظام ” HomeChat  ”  سيصبح بالإمكان مراقبة  آلات الغسيل انطلاقا من هاتفكم الجوال عن طريق  صندوق الارساليت  ” messagerie mobile ”  سواء كنتم في المنزل أو على بعد كيلومترات من محل سكناكم .

مع “NFC TAG ON”  لا حاجة لتغيير آلة الغسيل

بالفعل لا حاجة لتغيير آلة الغسيل إذ يكفي تحميل المراحل  الجديدة التي تحتاجونها وتتناسب مع نمط الحياة الذي تعيشون .فبفضل ” NFC Tag On  ”  ستكون العوامل المغيرة (paramètres  ) معدّلة بصفة أوتوماتيكية حسب حاجة غسيلكم .

إن آلة الغسيل ” Inverter Direct Drive  ” من ” آل – جي ” مضمونة لمدة عشر سنوات . وفي صورة حصول أي طارئ غير مرغوب فيه فإن مصلحة النداء من ” آل – جي ” تتدخل في الحال لحلّ أي إشكال .ومع  التشخيصات الذكية (Smart Diagnosis)   ستسمح لكم هذه التكنولوجيا الأولى عالميّا بربح الوقت والطاقة وحلّ كافة الإشكالات من خلال مصلحة النداء  إذ يكفي فقط أن تضغطوا وأن تستمعوا في 3 ثوان بفضل التشخيص الذكي .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.