نوكيا تطرح هاتفا استثنائيا ببطارية طويلة العمر في العراق

0

المنبر التونسي ( نوكيا تطرح هاتفا استثنائيا ) – أعلنت شركة “اتش ام دي”، السبت 1 ديسمبر 2018، عن طرح هاتف “نوكيا 3.1 بلس” في العراق، لافتة الى أنه هاتف ذكي استثنائي يوفر تجارب محتوى ذات دقة عالية بفضل شاشته عالية الدقة بحجم 6 بوصة، فضلاً عن عمر بطارية طويل يستمر ليومين متواصلين من العمل.

وقال المدير العام للشركة في شرق المتوسط وإيران، باتريك حرب في بيان صحفي، “سيتيح هاتف نوكيا 3.1 بلس لمحبي العلامة في العراق الإستمتاع بتجارب مشاهدة غامرة تعززها ميزات التصوير المتفوقة والشاشة الكبيرة“، مؤكدا أنه “جهاز موثوق مع عمر بطارية طويل وأداء عالي بالإجمال، فضلاً عمّا يقدمه من تجارب أندرويد نقية وآمنة ومواكبة لآخر التحديثات، وكل هذه المزايا يعززها التصميم السلس والحرفية العالية التي تعرف بها هواتف نوكيا الرائعة“.

وبحسب الشركة، يوفر هاتف نوكيا “3.1 بلس” تجارب مشاهدة رائعة في فئته بفضل شاشته ذات الدقة العالية بمقياس 6 بوصة، ونسبة الأبعاد 18:9، وتشغيل مزيد من ملفات الأخبار والتطبيقات ومقاطع الفيديو المفضلة لديك، مما يجعله مثاليًا لتدفقات المحتوى ووسائل الإعلام الاجتماعية، مع بطاريته 3500 ميللي أمبير التي تدوم حتى يومين من شحنها، سينقلك هاتف نوكيا 3.1 بلس دون عناء من خلال عملياتك على Netflix دون الحاجة إلى زيادة الشحن.

لقطات استثنائية (بوكيه) بأسلوب احترافي 

ويمكن للمستخدم التقاط الصور الخاصة بك بشكل واضح مدعومة بخاصة التركيز السريع والدقيق حتى في الإضاءة الخافتة وذلك بفضل الكاميرا الرئيسية ذات 13 ميغابكسل التي تمتلك ميزة الكشف التلقائي.

وتشمل الكاميرا الخلفية أيضًا على مستشعر بدقة 5 ميغابكسل لتوفير عمق استشعار خلفي لتمكن المستخدم من التقاط لقطات احترافية مع طمس خافت قابل للتحديد، كما يوفر خاصية ضبط الضبابية حتى بعد التقاط الصورة، كما يتوفر الهاتف أيضاَ على كاميرا أمامية ذات 8 ميغابيكسل لإلتقاط صور السيلفي بجودة عالية.

ومن خلال الكاميرات الخلفية المزدوجة التي تمكن المستخدم من التقاط أفضل الصور بالإضافة إلى التجارب السريعة المدعومة بالذكاء الإصطناعي التي تدعمها شرائح الثمانية الأساسية، يوفر هاتف “نوكيا 3.1 بلس” مزايا تصوير فريدة بسعر مناسب في متناول الجميع.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.