بطلب من الرياحي: المحكمة تسخر خبراء للإطلاع على حسابات الإفريقي

0

المنبر التونسي  ( سليم الرياحي ) – أصدرت  المحكمة الابتدائية بتونس اليوم الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 قرارا يقضي بتسخير 3 خبراء للتثبت في الحسابات المالية للنادي الإفريقي  خلال الفترة التي تولى فيها سليم الرياحي رئاسة النادي من 2012 إلى غاية 2017.
وجاء هذا القرار بناء على  طلب تقدم محامي سليم الرياحي إلى الوكيل العام لاستئناف تونس ردا على البحث القضائي المفتوح ضد بشبهة “خيانة مؤتمن والاستيلاء غير المشروع على أموال وضعت تحت الذمة”.

وهذا ما دونه سليم الرياحي على صفحته الرسمية:

على اثر مماطلة الهيئة المديرة الحالية ، وعدم استجابتها لدعواتي بالتثبت في الوضعية المالية والقانونية للنادي، وفي ظلّ تمادي الحكومة الانقلابية في تسخير بعض وسائل الإعلام والصفحات المأجورة لترويج الاتهامات والاشاعات ضدّي،  واصرارهم على تسميم عقول الجماهير بخرافة سوء التصرف واتهامي زورا وبهتانا بأخذ أموال الافريقي، مثلما تتفنن في بث الأكاذيب الأخرى وضرب كل خصوم ذلك الانقلابي الموجود على رأس الحكومة وحلفائه الاسلاميين ،
أنشر للرأي العام قرار المحكمة الابتدائية الذي صدر على اثر طلب تقدمت به ، وذلك بتسخير المحكمة لثلاث خبراء قصد التثبت في حسابات النادي منذ أن تولّيت الرئاسة إلى حدود انسحابي .
إن ” حبل الكذب قصير”  ، وما جزاء الخسّة الا العار ، ومهما كان حجم الكذب والخداع لابد أن ينكشف يوما، وسينكشف اليوم بحكم المحكمة .
أعرف أن جمهور الافريقي يعرف الحقيقة وما يدور داخل أسوار ناديه ولكني لن أتنازل هذه المرة حتى يعرف كل التونسيين الحقيقة كاملة  بعيدا عن الصفحات ووسائل الإعلام المأجورة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.