بعد تظاهرة Happy Run 2 By Danup : تنظيف البحيرة تم في وقت قياسي

0

دارت تظاهرة Happy Run By Danup التي انتظمت في إطار مسابقة  Foulées du Lac Les  لنادي روتاري تونس البلفيدير في أجواء احتفالية  ولطيفة ودون تسجيل أي حادث مزعج من أي نوع .

وقد أولت علامة اليوغرت  وصاحبة مبادرة Happy Run By Danup

أهمية كبرى للصحة والنظافة . وبالرغم من صعوبة المهمة جرّاء العدد الهائل من المشاركين فقد تمكنت من تنظيف مضمار السباق  والمكان الذي تجمّع فيه المشاركون وإعادة الحالة إلى طبيعتها مع  الساعة الثانية ظهرا من نفس اليوم الذي دارت  فيه التظاهرة .- Après le-Happy-Run by Danup-les Berges du Lac nettoyés en un temps record - 3

ولم  تكن المجهودات التي بذلتها  Danup وحدها تكفي للقيان بهذه المهمّة بتلك السرعة  لولا الوعي الذي أظهره معظم  الشباب  التونسيين الحاضرين . ولهذا السبب حرصت  Danup على أن تقدم الشكر إلى هؤلاء الشباب  الذي أبدى سلوكا مسؤولا في معظمه وعمل بالتعليمات الخاصة علما بأن حوالي 100 حاوية كانت موضوعة على عين المكان . ودون ذلك لم يكن ممكنا تنظيف الموقع وإعادته إلى حالته الطبيعية بعد مرور ما لا يقل عن 60 ألف شخص وفي وقت قياسي لم يتجاوز الساعتين .

وطبعا لم تمرّ هذه السرعة وهذا الإتقان في الخفاء بل لفتا انتباه الشركة المكلّفة بتنظيف البحيرة التي شكرت بحرارة عبر موجات إذاعة  IFM  منظمي تظاهرتي Happy Run By Danup و Foulées du Lac Les بسبب  الإهتمام  الكبير الذي أبداه المنظمان للنظافة والمحيط .

وتؤكّد  Danup على أنها ستواصل سياسة المحافظة على المحيط على أساس أن هذا الأمر يأتي في قلب اهتماماتها  وأولوياتها . وسوف تواصل تحسيس الجمهور بأهمية هذا الأمر باعتبار أنها مؤسسة رائدة  في مجالها.- Après le-Happy-Run by Danup-les Berges du Lac nettoyés en un temps record - 3 -2

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.