MonResto.tn : لمسة صغيرة لزرّ صغي يأتيك مطعمك إلى بيتك أو مكتبك

0

لأننا  نعيش في مجتمع متطوّر يفرض  علينا  التأقلم مع أنواع جديدة من السلوك … ولأن اقتصادنا  ومعاملاتنا يتطوّران  فإن MonResto.tn  يتطوّر أيضا .

فقد شهد قطاع  المطاعم  في تونس منذ مدة تطوّرا واضحا وملحوظا من خلال القطع مع العادات القديمة في الطبخ  والخدمات حيث تسربت من خلال التكنولوجيا والأنترنات شيئا فشيئا توجهات جديدة  سواء لدى المهنيين في هذا القطاع  أو لدى المستهلكين .

فقد أصبح اليوم بإمكان أس شخص أن يطلب ما يريد تناوله وهو في فراشه . وليس هذا فقط إذ انتقلنا مع تطورات العصر إلى السرعة القصوى في الخدمات  من خلال تطبيقات جديدة بعضها  أكثر ابتكارا من البعض الآخر .

لقد انتهى عصر الطوابير الطويلة التي لا تنتهي …  عهد الشبابيك  المليئة بالعباد وعهد الإنتظار الطويل قبل طلب المأكولات وبعده . انتهى أيضا عصر إضاعة  الوقت التي لا تحصى  وغيرها من الأمور المقلقة  التي يمكن أن تعترضكم قبل تذوّق طبقكم المفضل . أما الحل فقد أوجدته لكم النسخة الجديدة من MonResto.tn .

ومنذ 18 ماي 2015  تاريخ إطلاق هذه النسخة الجديدة من خدمة MonResto أصبح  متاحا لكل شخص ومن خلال لمسة صغيرة لزرّ صغير انطلاقا من مكتبه على سبيل المثال أن يبحث عن مطعم أو أن يختار ما يريد من خلال قائمة الأطعمة أو القيام بحجز مسبق أو طلب الشراء عبر الأنترنات .

- Sami Tounsi Fondateur de Monresto-

وأن يكون الشخص أمام حاسوب  محمول   أو حاسوب مكتب … يستعمل هاتفا جوالا أو هاتفا  ” لوحة ”  فإن الحل الجديد يضمن الكثير من السهولة والبساطة  بالتوازي مع السرعة والنجاعة .

MonResto يجعل حياتكم بسيطة

وسواء كان الأمر يتعلق باحتياجاتك أو باحتياجات مؤسستك بما أن العروض الخاصة بالمؤسسات متوفرة ( عروض BtoB ) أيضا وإذا كنت لا ترغب في الذهاب إلى المطعم فإن مطعمك هو الذي يأتي إليك .وبكل تأكيد فإن MonResto يضمن لك إيصال كل ما تطلبه من أطباق إليك حيثما كنت في المنزل أو في المكتب أو في أي مكان آخر وذلك من خلال لمسة صغيرة على زرّ سعر المطعم انطلاقا من 0 دينار بالنسية إلى تكاليف التوصيل . أما المبدأ فهو سهل جدا إذ يكفي أن تسجل اسم مدينتك والمنطقة التي توجد بها من خلال محرك البحث لتظهر لك قائمة كاملة ومفصلة للمطاعم بمختلف اختصاصاتها وأنواع المطابخ في العالم كله ( لبنانية وفرنسية وأمريكية ويابانية وتونسية وغيرها …).

وعندما تقرر اختيارك فإن التطبيقة توفر لك ملفا كاملا للمطاعم وصورها والمأكولات التي تعدها وأسعارها والتخفيضات الخاصة ولكن أيضا وهذا مهم جدا تعليقات الحرفاء الذين عاشوا هذه التجربة قبلك . وهذه التعليقات يمكن لها أن تساعدك أو أن توجه اختيار المستهلك من خلال إعطائه فكرة دقيقة عن طبيعة المطعم .
ومع خيار ” محمول ” لم يعد هناك أي داع للوقوف في طوابير بالمطعم من أجل الحصول على طلبك . فبمجرّد أن يكون ما طلبته جاهزا يأتيك إشعار يخبرك بأنه بالفعل أصبح جاهزا .

- Marwa Zayani responsable Marketing Monresto

وبما أن الأخبار السارة لا تأتي عادة بمفردها فإن تطبيقتك تقترح عليك كل أسبوع عروضا خاصة وحصرية MonResto تم التفاوض بشأنها خصيصا لفائدة مستخدمين متعاونين مع شبكة الشركاء .
ومن أجل تحقيق أكير قدر من الرضى للحريف يمكن لهذا الأخير أن يرفق مجموعة من الملاحظات إلى طلباته على غرار ” بدون بصل أو أقل جبنا أو أكثر فلفلا … ” .وأكثر من هذا إذ يستطيع الحريف مشاهدة المرحلة التي تمرّ بها طلبيّته أي هل إنها في طور الإعداد أو في طور التسليم .

تطبيقات تقلب العادات :
تجديد الموقع

• العديد من الطرق لتسهيل اختياركم ( الميزانية … أنواع المطبخ )
• ملف كامل للمطاعم ( صور ومعطيات وعروض خاصة أنواع الأكلات والآراء …)
• إمكانية طلب طبق مركّب مع إضافة التعاليق
• الإحتفاظ بالمعطيات الخاصة بكم
• إمكانية تسجيل أكثر من عنوان ( منزل أو مكتب )
• مشاهدة المرحلة التي وصلت إليها طلبيتك
• إمكانية إعادة تقديم طلبية قديمة
• اختصار المسافات نحو مطاعمكم المفضلة

كيفية العمل ؟ سهلة جدا

للإنتفاع بهذه الخدمات يكفي :

1. أن تحدد مكانك
2. أن تختار مطعما
3. أن تملأ سلّتك
4. تختار طريقة الدفع (cash, carte bancaire, mdinar et ticket restaurant )
5. الطلبية أصبحت جاهزة

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.