“بريجستون” تقدّم دعمها إلى المناطق المنكوبة المتأثرة بالزلزال في نيبال

0

تودّ مجموعة “بريجستون” أن تعبّر عن عميق أسفها لضحايا الزلزال الذي ضرب نيبال خلال الشهر الماضي يوم 25 أبريل 2015، وأن تعرب عن خالص عزائها لكل من فقد عزيزاً له خلال هذه المحنة.

وتعبيراً عن تعاطفها ودعمها لجهود الإغاثة، فقد تبرّعت المجموعة بمبلغ وقدره نحو 5.5 مليون ين (ما يُقارب من 46 ألف دولار) لصالح مؤسسات الصليب الأحمر. وتأتي مساهمات المجموعة في جهود الإغاثة تأكيداً للالتزام طويل الأمد تجاه نيال. تمارس المجموعة عملياتها في نيبال منذ أكثر من 50 عاماً، ولهذا تربطها بالدولة وبشعبها علاقة راسخة ووطيدة.

تأمل المجموعة وموظفوها الذين يبلغ تعدادهم أكثر من 144 ألف موظف حول العالم أن تنهض نيبال وشعبها من هذه الكارثة العصيبة بأسرع وقت.

حول “بريجستون

يقع مقر شركة “بريجستون” العالمية في العاصمة اليابانية طوكيو، وتعتبر الشركة الأكبر عالمياً في تصنيع الإطارات والمطاط. وبالإضافة إلى الإطارات التي تستخدم في مجموعة متنوعة واسعة من التطبيقات، تقوم شركة “بريجستون” بتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات متنوعة الاستخدامات تشمل المطاط الصناعي والمنتجات الكيميائية والسلع الرياضية، وتباع منتجاتها في أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم.

بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا- المنطقة الحرة

تعتبر “بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا” (BSMEA) المركز الرئيسي للشركة الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تأسّس هذا المركز بهدف تسريع اتخاذ القرارات وتنفيذها تعزيزاً لاستراتيجية الشركة في المنطقة من خلال تحديد اتجاهات السوق الأقرب إلى المستهلك والسوق معاً. وتؤمن الشركة في نيل ثقة عملائنا عن طريق تنظيم الندوات وورش العمل لتعزيز التوعية البيئية ونشرها بين المستهلكين بالإضافة إلى تعزيز سلامة الطرق. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.bridgestone-mea.com.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.