اطلاق مجموعة جديدة من شاحنات رونو تراكس لشركة الوكيل للعربات الصناعية

0

تونس (رونو تراكس) – ٲطلقت شركة الوكيل للعربات الصناعية (LVI) ، خلال حفل بهيج، المجموعة الجديدة من شاحنات رونو تراكس، التي تضم 3 انواع مختلفة وهي المجموعة “K” لعمليات البناء والتشييد الثقيلة، و”D” للتوزيع و”C” لعليات البناء والمسافات الطويلة.
وقد شهد حفل الاطلاق حضور اكثر من 300 مشارك من حرفاء العلامة رونو تراكس، وممثلي شركاء الايجار المالي ومصنّعي هياكل السيّارات ومختلف شبكة الشركة ووسائل الاعلام.

- Loukil Véhicules Industriels-LVI-lance les 3 gammes de camions Renault Trucks -0

وبهذه المناسبة، صرّح السيّد عبد السلام المحجوبي، المدير العام لشركة الوكيل للعربات الصناعيّة (LVI) : “لقد مرّت هذه الشاحنات، على مدى سبع سنوات، بعديد الاختبارات الصعبة سواء منها المتعلقة بالجودة والتقنيات المستخدمة واو اصعب اختبارات على مختلف انواع الطرقات وغيرها. ويهدف هذا الاطلاق اليوم بالسوق التونسيّة إلى توفير شاحنات قويّة تلبّي حاجياتهم وتسمح لهم من خفض التكاليف”. وأضاف “فضلا عن الشاحنات، تقدّم رونو تراكس اليوم لحرفائها حلولا متكاملة للنقل بفضل مجموعة متكاملة من الخدمات التي تمكنّهم من التقليص من تكاليف الصيانة والإصلاح وتحسين مردوديّتهم والتقليص من استهلاك الوقود بنسبة 15% وذلك بفضل برنامج Optifuel”.

- Abdessalem Mahjoubi- DG LVI - Loukil Véhicules Industriels-LVI-camions Renault Trucks

ومن جانبه عبّر السيّد بسّام الوكيل، رئيس مجلس إدارة الوكيل للعربات الصناعيّة والرئيس المدير العام للعالميّة لتوزيع السيّارات القابضة UADH، حيث تمثّل LVI فرعا لها، ان هذا الاطلاق يأتي ليعزز حضور رونو تراكس بالسوق التونسية مؤكدا ان هذه المجموعة الجديدة تمتلك جميع المؤهلات الضرورية للنجاح في هذه السوق بفضل قدراتها التنافسية.

- -Bassem Loukil-PDG UADH- Loukil Véhicules Industriels-LVI-camions Renault Trucks -2

وقد تميز اطلاق المجموعة الجديدة من شاحنات رونو تراكس بتونس ببرنامج ثري ومتنوع تم خلاله تنظيم حصص مفتوحة وعروض للشاحنات الجديدة وورشات عمل لمختلف منتجات وخدمات الشركة وحفل عشاء. وتمكّن المشاركون خلال هذا الحفل من عيش تجربة فريدة من نوعها ذلك انهم قاموا بإختبار الشاحنات في ظروف السياقة العاديّة على طريق تمّ تخصيصه بالمناسبة وتمّت مرافقتهم من قبل مؤطّرين بالشركة. وقد عبّر المشاركون في هذا الاختبار عن اعجابهم بالمستوى العالي للتجهيزات وعن رضائهم عن الراحة والجودة التي تتميز بها الشاحنات المعروضة.

- Loukil Véhicules Industriels-LVI-lance les 3 gammes de camions Renault Trucks -b

- Loukil Véhicules Industriels-LVI-lance les 3 gammes de camions Renault Trucks -m

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.