حملة “إعطاء الكلمة للأطفال” تنتقل للمرحلة التطبيقية

0

تونس- تواصل جمعية سفراء السلامة المرورية بالشراكة مع شركة ألفا هيونداي موتور حملتها “إعطاء الكلمة للأطفال” من خلال مزيد تشريك السفراء الصغار في مجال السلامة المرورية.

تدعو جمعية سفراء السلامة المرورية الأطفال للمدرسة المصغّرة لتعليم السياقة و الموضوعة على ذمّتهم ببهو المركز التجاري Tunis City / جيان و ذلك من أجل تكوينهم في مجال السياقة السليمة و كيفية احترام قانون الطرقات.

يحظى الأطفال بتكوين نظري حول قانون الطرقات يؤمّنه مجموعة مكوّني الجمعية و يتبع بمرحلة تطبيقية من خلال قيادة سيارة صغيرة على مضمار مصغّر مهيّئ للغرض. تهدف هذه المرحلة إلى دعم معارف الأطفال في مجال السلوك المروري إلى جانب تعلّم كيفية التعامل و احترام سلوك القيادة. يذكر أنّ الأطفال المتفوّقين سيحصلون على رخص سياقة صغيرة رمزيّة كتشجيع لهم.

تهدف الحملة إلى زرع ثقافة السلامة المرورية لدى براعمنا منذ الصّغر من أجل تحسيسهم بمخاطر الطريق و تعليمهم مبادئ القيادة الرشيدة و تكوين سوّاق المستقبل على إحترام القانون و القواعدالمرورية. تنتظم الحملة حاليا و على امتداد يومين ببهو المركز التجاري Tunis City / جيان و يطلق المنظّمون دعوة مفتوحة لكافّة الأولياء من أجل إيفاد أبنائهم للمشاركة في هذه المبادرة الفريدة.

تهتم شركة ألفا هيونداي موتور بالكبار أيضا من خلال عرض 5 سيّارات متنوّعة و قد صمّم الجناح خصيصا لإبراز المكوّنات المخصصة للسلامة المتوفّرة في سيارات هيونداي (نظام مضاد للعرقلة، الوسادة الهوائية، نظام المساعدة على الفرملة المستعجلة، وحدة التحكّم الإلكتروني للاستقرار، موزّع إلكتروني للفرملة، المساعدة في الانطلاق المصنّف).

- La Campagne- Cédez la Parole aux enfants- passe à la phase Pratique 2

لمحة عن جمعية سفراء السلامة المرورية

منظمة غير حكومية أنشئت يوم 05 فيفري 2013 و نشرت بالرائد الرسمي عدد 40 ليوم 02 افريل 2013.
تعمل الجمعية من خلال الحملات التحسيسية و حلقات التكوين و الدراسات العلمية و ذلك من اجل مقاومة اخلالات السلامة المرورية و توعية مستعملي الطريق.

لمحة عن ألفا هيونداي موتور

إحدى شركات مجمع ألفا المتخصص في مجال السيارات، تمكّنت شركة ألفا هيونداي موتور من تحقيق مبيعات هامة في السّوق التونسية من خلال ترويج أكثر من 3000 سيّارة سنة 2014.
تسعى الشركة لمواصلة تطوّرها سنة 2015 من خلال تسويق مجموعة واسعة من السيّارات المتطوّرة و توسيع شبكة وكالاتها داخل التراب التونسي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.