فيلم ’هيونداي موتور‘ الكاسر للأرقام القياسية العالمية يحظى بالتكريم في مهرجان ’كان ليونز‘ للعام 2015

0

• ’مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع 2015‘ يكرّم فيلم الفيديو ’رسالة إلى الفضاء‘ الخاص بحملة ’هيونداي موتور‘ التسويقية
• فيلم رسالة الابنة إلى أبيها رائد الفضاء يسجّل أكثر من 65 مليون مشاهدة عبر الإنترنت

6 يوليو 2015: أطلقت’شركة هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor Comapny) في شهر أبريل من هذا العام حملة دولية بعنوان ’رسالة إلى الفضاء‘ (A Message to Space) ضمن توجّه العلامة التجارية المعروف باسم ’تفكير جديد‘ (New Thinking) هدفت من خلالهاإتاحة فرصة التواصل بين أفراد العائلاتوتسجيل رقم قياسي عالمي في هذا المجال. وتقديراً لهذا الأمر، تم خلال ’مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع 2015‘ في دورته السنوية الـ62تكريم هذا الفيلم لتميّزه في مجال الاتصالات التسويقية للعلامة التجارية.

- Aux Cannes Lions 2015-plébiscite de la campagne vidéo de Hyundai Motor-record Guinness 2

ومنذ إطلاق الحملة، كسب فيلم الفيديو إقبالاً كبيراً جداً حيث سجّل نحو 65 مليون مشاهدة عبر موقع ’يوتيوب‘ مما دفع بمجلّة ’آدويك‘ (AdWeek) البارزة ضمن القطاع الإعلامي لتصنيفه أولاً ضمن لائحتها الخاصّة بأكثر 10 إعلانات مشاهدَة في شهر أبريل. وتأتي جائزة ’ليونز‘ بعد حصول الفيلم الشهر الماضي على الجائزة الثالثة عن فئة ’الأفلام: استخدام الوسائط‘ خلال فعالية ’جوائز مهرجانات نيويورك 2015 لأفضل الإعلانات في العالم‘.

James-Kim-Vice-President-200تعليقاً على هذا التكريم البارز الذي حظيت به الحملة التسويقية، قال جين (جايمس) كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة ’هيونداي‘ في أفريقياوالشرق الأوسط: “لا يمكن تثمين هذا التقدير الذي كسبناه من مهرجان ’كان ليونز‘ عن حملتنا ’رسالة إلى الفضاء‘. إن رؤيتنا كمصنّع للسيارات تتمحور حول أن نصبح ’شريكاً لمدى العمر في السيارات وما بعدها‘. وهذه الحملةتسلّط الضوء على فلسفتنا المرتكزة على الاهتمام بالعملاء ورعايتهم من خلال التفاعل العاطفي، وبأن تصبح ’هيونداي‘ علامة تجارية تفوق مجرّد كونها وسيلة للنقل.”

تمحورت الحملة حول قيام ’هيونداي موتور‘ بإيصال رسالة من فتاة بعمر 13 سنة إلى والدها رائد الفضاء. وتظهر في فيلم الفيديو 11 سيارة ’جنيسيس‘ (Genesis) تقوم بكتابة رسالة ضخمة جداً غطّت مساحة واسعة بلغت نحو 5.55 كيلومتراً مربّعاً فوق بحيرة ديلامار الجافة في ولاية نيفادا الأمريكية. ولقد شكّلت هذه الرسالة لوحة استطاع والد الفتاة التقاط صورة لها من محطّة الفضاء الدولية. وكامتداد لهذه الحملة الفريدة، دعت ’هيونداي موتور‘ المشاهدين لابتكار رسائلهم الافتراضية الخاصّة ومشاركتها مع من يحبّون، وجذب هذا الأمر أكثر من 85,000 شخص حول العالم.

- Aux Cannes Lions 2015-plébiscite de la campagne vidéo de Hyundai Motor-record Guinness 5

يتم في ’مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع‘ المرموق جداً على المستوى العالمي والذي أقيم هذه السنة بدورته الـ62 تكريم التميّز في مجال الاتصالات التسويقية للعلامات التجارية ضمن 17 فئة تغطّي كل شيء تقريباً بدءاً من الوسائط التقليدية للمطبوعات والأفلام وصولاً إلى التقنية وتصميم المنتجات. وتستقطب هذه الفعالية التي تجري في مدينة كان الفرنسية على مدى أسبوع أكثر من 10,000زائر من 90 دولة ولقد سجّلت هذه السنة إدراج أكثر من 37,000 مشاركة ضمن فئاتها المختلفة.

حول شركة ’هيونداي موتور‘

تم تأسيس’شركة هيونداي موتور‘ في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً لمدى العمر في مجال السيارات وأكثر. هذه الشركة التي تقود ’مجموعة هيونداي موتور‘، بنية الأعمال المبتكَرة القادرة على توزيع الموارد بدءاً من الحديد المسال وصولاً إلى السيارات الجاهزة، تتميّز بتوفير سيارات بأعلى معايير الجودة والأفضل مبيعاً ضمن فئتها مثل ’إلنترا‘، ’سوناتا‘ و’جنيسيس‘. يوجد لدى ’هيونداي موتور‘ ثماني قواعد للتصنيع وسبعة مراكز للتصميم والتقنية خارج كوريا الجنوبية، وفي العام 2014، باعت 4.96 مليون مركبة على الصعيد الدولي. وعبر فريق موظّفين يبلغ عدده حوالي 100 ألف حول العالم، تستمر ’هيونداي موتور‘ بتعزيز مجموعة منتجاتها وتقوم بتخصيص مركباتها وفقاً للأسواق المحلية وتسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة وذلك بدءاً مع المركبة العاملة على الهيدروجين ذات الإنتاجالمكثّف الأولى عالمياً والتي تحمل اسم ix35 Fuel Cell.

حول ’هيونداي أفريقيا والشرق الأوسط‘

يوجد المقرّ الإقليمي لشركة ’هيونداي موتور‘ لأفريقيا والشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويرأسه جين (جايمس) كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة ’هيونداي‘ في أفريقياوالشرق الأوسط.

تتألّف شبكة وكلاء ’هيونداي‘ في أفريقيا من الدول التالية: مصر، الجزائر، المغرب، جنوب أفريقيا، ليبيا، تونس، نيجيريا، ريونيون، جزر الكناري، مالي، ليبيريا، غينيا، بينين، بوركينا فاسو، جيبوتي، غامبيا، ثيويتا، السيشيل، مالاوي، الموزامبيق، موريتانيا، زامبيا، كينيا، السودان، جمهورية الكونغو الديمقراطية، موريشيوس، غانا، مدغشقر، رواندا، بوروندي، الكاميرون، الغابون، ساحل العاج، توغو، جمهورية ساو تومي، أنغولا، السنغال وزيمبابوي.وتتألّف شبكة وكلاء ’هيونداي‘ في مجلس التعاون الخليجي والمشرق من: البحرين؛ الكويت؛ قطر؛ المملكة العربية السعودية: الدمّام، جدّة والرياض؛ الإمارات العربية المتحدة؛ عُمان؛ الأردن؛ لبنان وسوريا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.