EverStar D40 : النجم الجديد من الهواتف الذكيّة لعلامة ” إيفارتاك “

0

ما فتئت العلامة التونسية الأولى الهواتف الجوالة تفرض نفسها أكثر فأكثر في السوق التونسية في هذا الميدان . ومن خلال هاتفها الذكي الجديد الذي اختارت أن تسميه EverStar D40 تواصل ” إيفارتاك ” تسلّق درجات النجاح بهدف أن تصبح العلامة التي لا غنى عنها لدى المستهلكين التونسيين .

ومن خلال إعلانها حديثا عن ملاءمة نظامها التسويقي حسب المواصفات العالمية ISO 9001 لسنة 2008 يكون إطلاق اسم هذا ” النجم الجديد ” تجسيدا للإلتزام الذي تبديه ” إيفارتاك ” بالتحسين المستمرّ من قيمة عروضها ومنتجاتها الأخرى من أجل الإستجابة إلى تطلّعات كافة حرفائها .

وللإشارة فإن الهاتف EverStar D40 هو هاتف ذكيّ ذو شريحتين اثنتين (Dual SIM ) مجهّز بشاشة من نوع LCD 4 pouces وهو يعتبر واحدا من أكثر الهواتف الذكية تنافسا في السوق .

ولأنه تم تطويره بتقنيات Android 4.4 فإن EverStar D40 يتمتّع بنظام OS Mobile له شعبية كبيرة لدى مستخدمي الهواتف الذكية حيث يسمح بأكثر من 600 ألف من التطبيقات المتاحة في مجالات وأصناف مختلفة على غرار العمل والترفيه والألعاب والسفرات والمراقبة بواسطة GPS وغيرها …

وقد تم تجهيز هذا ” النجم الجديد “ بمعالج (processeur ) من نوع Dual Core 1.3 GHZ المقترح مع ذاكرة 512 MB de RAM و4 Go من الذاكرة الداخلية.

وبالفعل ومثل كل هاتف ذكيّ فإن EverStar D40يعمل بكاميرا أماميّة 0.3 ميغا – بيكسال وكاميرا خلفية 2 ميغا – بيكسال .
وهو متوفّر في أربعة ألوان صيفيّة وهي الأبيض والأسود والوردي والأزرق وذلك بداية من اليوم لدى نقاط بيع ” إيفارتاك “ وعلى موقع الواب : http://www.evertek.com.tn

بسعر البيع للعموم المقترح وهو 159 دينارا فقط .

حول ايفرتاك

ايفرتاك هي علامة تجارية تونسية لأجهزة الهواتف الجوالة تابعة لشركة Cellcom للاتصالات التي نشأت في جوان 2006 والمختصة في تطوير الهواتف الجوالة بشريحيتين .
يطرح ايفرتاك هواتف ذكية ذات جودة عالية من الناحيتين التكنولوجية والتجارية على حد سواء وذلك من خلال بيع منتوجات بأسعار في المتناول بالإضافة إلى أنها تعمل على الزيادة في عدد المستخدمين للهواتف الجوالة الذكية في جميع تراب الجمهورية.
وتكملةً لعرضها المتعلق بالهواتف الجوالة،أطلقت ايفرتاك العلامة Hi-line مرفوقة بأكسسوارات هواتف ولوحات لمس لجميع العلامات.
ويشار إلى أن Cellcom الشركة الأم كانت قد أُدرجت مع بداية 2014 ببورصة تونس وهو ما يؤكد إرادة العلامة على أن تكون شفافة تجاه جمهورها

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.