Ooredoo ومعهد الدراسات العليا التجاريّة بقرطاج :شراكة لدعم الخدمات الموجّهة للطلبة

0

وقّعت Ooredoo ومعهد الدراسات العليا التجاريّة بقرطاج (IHEC Carthage) عقد شراكة لتطوير البنية التحتيّة للمعهد ودعم قدرات الطالب المهنيّة وتمكينه من عديد الٲنشطة الثقافيّة والجمعياتيّة.

وتأتي هذه الشراكة لتؤكّد مجدّدا إرادة المشغّل في توفير الظروف الملائمة للطلبة للنجاح في دراستهم وإدماجهم في الحياة المهنيّة. ولتحقيق هذا الهدف تلتزم Ooredoo بالمشاركة في تطوير البنيّة التحتيّة للمعهد، بالإضافة إلى توفير تغطية شاملة للانترنت، وبذلك يمكن للطلبة الدراسة في معهد مجهّز والتمتع بخدمات Wi Fi مجانيّة.

كما ستعزّز هذه الشراكة موقع Ooredoo كمساند لمختلف التظاهرات العلميّة والثقافيّة والجمعياتيّة. وفي هذا الإطار يلتزم المسؤولون بـOoredoo بالمشاركة في مختلف التظاهرات الثقافيّة التي ينظمها المعهد سواء منها المؤتمرات البيداغوجيّة والمهرجانات الثقافيّة الطلابيّة والحفلات الموسيقيّة التي تشرف عليها الجمعيّات.

وإلى جانب الدعم اللوجستي لمعهد الدراسات العليا التجارية، ستوفّر Ooredoo منح إجتماعيّة وأخرى متميّزة لفائدة طلبة الاجازة والماجستير الراغبين في المشاركة في برنامج للدراسة في الجامعات الأجنبية من شركاء المعهد. وبهذه المناسبة، صرّح السيّد كينيث كامبل، مدير عام Ooredoo تونس، “يعدّ الطالب من اهم أولوياتنا، ونحن عازمون، وكذلك معهد الدراسات العليا التجارية، على ٲن لا ندّخر ٲيّ جهد لتوفير افضل ظروف الدراسة له. كما سنعمل على تحسين تشغيلية طلبة المعهد مع توفير فرص القيام بتربص ولم لا انتدابهم للعمل داخل المؤسسة”.

ومن جانبه، عبّر السيّد سليم خلبوص، مدير عام معهد الدراسات العليا التجاريّة بقرطاج، عن سعادته بهذه الشراكة التي من شٲنها المساهمة في خلق بيئة ملائمة لتطوير ونجاح طلاّبنا’.

- Ooredoo-IHEC-Carthage-partenaires-professionnalisation-de-l’étudiant-660

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.