فوكالكوم تأكّد إرتباطها الوثيق بتونس وتعلن عن أهدافها لسنة 2016

0

تونس– في يوم 9 سبتمبر إستقبلت فوكالكوم تونس بنزل نوفوتال بالعاصمة الصحافة التونسيّة لتعرب عن إرتباطها الوثيق بتونس وتأكّد على أهميّة العلاقة مع الحريف داخل المؤسّسة ولتشاطر أهدافها المستقبليّة لسنة 2016.

وقد سافر ألكسندر أودوس، نائب رئيس فوكالكوم لمنطقة أوروبا وشمال إفريقيا، خصّيصا من باريس ليلتحق بـأومبلين برنارد مانوسيه آلان، المديرة القُطرِيَّة بتونس. كما تدير فوكالكوم تونس فروع كلّ من الجزائر وجزيرة موريشيوس ومدغشقر إلى جانب فروع أخرى.

- Au-service-de-la-Relation-Client- VOCALCOM-annonce-d’ambitieux-objectifs-pour-2016

و إبتدأت أومبلين برنارد مانوسيه آلان بتقديم لمحة عن فوكالكوم، التي أسّست من قبل انتوني دينيس سنة 1995. وتزوّد فوكالكوم، التي هي شركة برمجيات ومزوّد عالمي للحلول متعدّدة القنوات الموجّهة لإدارة العلاقة مع الحريف، أكثر من 3500 مؤسّسة ولديها أكثر من 000 550 مركز موزّعة على 49 دولة. وتتأكد كلّ سنة مكانة المجموعة كرائدة في مجالها.

وقد أنشأ فرع فوكالكوم بتونس سنة 2007 من أجل دعم المؤسّسات التونسيّة والأجنبيّة من خلال تزويدها بحلول جديدة متعلّقة بإدارة العلاقة مع الحريف. ويبلغ عدد موظّفي المجموعة بتونس العشرين موظّفا، كما أن لديها العديد من الشركاء المرموقين كـأورونج وإتصالات تونس ودوتسكوير وآ ش آلAlexandre Oddos-Vice-Président Vocalcom Europe et Afrique du Nord أي… وتتعدّد القطاعات التي ينتمي إليها حرفائها المحليّون لتشمل أسماء شهيرة من بينها وعلى سبيل الحصر: توبنات وبنك التجاري وبنك الأمان وبيغديل والبنك التونسي وكارتاج أسيستانس…

ومن جهته، أوضح ألكسندر أودوس أن ” تونس تمثّل بالنسبة لـفوكالكوم بلدا جديرا بفائق الإحترام. وسيحظى دائما فرع الشركة بتونس بدعم الكبير من قبل المقرّ الفرنسي وذلك لمساعدته على أن يتطوّر أكثر فأكثر. وقد بلغ حجم معاملات فرع تونس لسنة 2015 حوالي 5،2 مليون يورو، ونتطلّع أن يتجاوز هذا الرقم الـ 3 مليون يورو سنة 2016″.

Ombeline Bernard Manusset Allant-VOCALCOM Tunisie-2-300وقد أدلت شركة توبنات بشهادتها بصفتها حريفا لـفوكالكوم تونس من خلال سردها لتجربتها مع هذه الأخيرة.

وبالنسبة لسنة 2016، أكّدت أومبلين برنارد مانوسيه آلان أن فرق عملها لن تدّخر أي جهد في سبيل تقديم أفضل خدمات للمؤسسات: “ستبقى العلاقة الشغل الشاغل لرؤساء المؤسّسة، وهو الهدف الرئيسي الذي نسعى إلى تحقيقه منذ سنة 2007. وما فتأت متطلّبات حرفائنا الأكثر فأكثر دقّة أن تتطوّر بإستمرار، لذا يتوجب على فوكالكوم أن تستجيب لتلك المتطلّبات بطريقة مبتكرة من خلال إستعمال قنوات قلّ ما إستُغلّت من قبل المؤسّسات كالدردشة الجيّة وفايسبوك والفيديوهات التفاعليّة… كما سنواصل خلال سنة 2016 إستبطان جميع القطاعات حيث العلاقة مع المواطن مهمّة بل أساسيّة”.

- Dr-Amine-Manai-fondateur-Fondation-AFREECAN-200ومن بين الأهداف ذات الطابع الخيري التي تريد فوكالكوم تونس أن تحقّقها بداية من العودة المدرسيّة لسنة 2015 وخلال سنة 2016، أعلنت أومبلين برنارد مانوسيه آلان عن الدعم الخاص الذي ستقدّمه المجموعة لمؤسّسة أفريكان، وهي جمعيّة إنسانيّة وثقافيّة تونسيّة تهدف إلى نشر الثقافة في المناطق النائية، وذلك بالتكفّل بالمصاريف الدراسيّة طويلة المدى للتلاميذ المعوزين وبالقيام بأشغال تجديد لفائدة مدارسهم.

لمزيد من المعلومات حول الجمعيّة زوروا :http://www.afreecan.info  

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.