شركة ” آل جي ” تكشف عن الجيل الثاني من ساعتها الذكيّة

0

إل جي – LG Urbane 2nd Edition Watch

التي تعمل توافقا مع ANDROID و iOS

خلال الحفل الذي أقامته لتقديم هاتفها الذكي V10   كشفت شركة ” إل جي “ عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية ” آل جي ووتش أوربين”   LG Watch Urbane وهي أول ساعة ذكية تعمل بتقنية  ” أندرويد ” ANDROID وتتيح للمستخدم الإتصال هاتفيًا دون الحاجة إلى ربطها بهاتف ذكي. وهي  كذلك تدعم الإتصال عبر شبكات الجيل الرابع أو الثالث أو ” الوي – في” أو البلوتوث. وتعمل  هذه الساعة بطريقة متوازنة مع الهواتف الذكية ANDROID  أو بمفردها  عندما لا يكون ضروريا أن تحمل معك هاتفك الجوال . وتختلف وظائف الخليّة النشيطة على ANDROID  و iOS

وأكدت الشركة أن هذا الإصدار الجديد من ساعاتها يمتاز بأعلى دقة يمكن أن تميّز ساعة ذكية في الوقت الراهن في الأسواق العالمية إذ تأتي شاشتها بقياس 1.38 بوصة و هي تعمل بتقنية  P-OLED بدقة 480×480 بيكسال مع كثافة 348 بيكسال في البوصة.

وقالت شركة إل جي إن الساعة الذكية ذات قطر ال44.5 ميليمترًا تشبه الساعات التقليدية مع هيكل مصنوع من مادة ” الإينوكس ” المنقوش بدقّة وسوار مصنوع من مادة المطاط الصناعي TPSiV

وتتمتع “إل جي ووتش أوربين” LG Watch Urbane الجديدة ببطارية سعتها 570 ميلي أمبيرًا/ساعة وهي قادرة على توفيرالطاقة  والإحتفاظ بها يوما كاملا أو حتى أكثر.

وتحتوي  هذه الساعة  على 3 أزرار جانبية للوصول السريع إلى اختصارات الإعدادات مثل جهات الإتصال أوتطبيقات الصحة الخاصة ب شركة ” آل – جي   LG Health”.  ويمكن تشغيل هذه الساعة أو تعطيل تشغيلها بمجرّد الضغط على زرّ إعادة التركيب BOUTON DE REMONTAGE . وبالإضافة إلى 16مساحة مقسّمة داخل الساعة  فإنها تقدّم العديد من الخدمات المختلفة المتعلقة باللياقة البدنية  على غرار قياس نبضات القلب ونصائح للتمارين ومراقبة مستوى الإجهاد أو ما يعبّر عنه بكلمة ” ستراس “ .

وفي هذا السياق قال السيد ” جوان شو ” رئيس شركة LG Electronics Mobile Communications   : ” إن سوق الهاتف الجوال ما فتىء يتطوّر في العالم  ونحن بصدد لعب دور هام في هذا المجال الحيوي من خلال  إطلاق منتجات  تحظى باهتمام المستهلكين وتجلب اهتمامهم . ونحن في ” آل جي ” لا نعتقد في ضرورة وجود نوع وحيد من الهاتف الجوّال . ومن خلال هذا الجيل الجديد من ساعات Urbane   نطمح إلى أن تكون هذه الساعة  الآلة  الذكية الجديدة التي لا غنى عنها بالنسبة إلى الأشخاص النشيطين الذين يحرصون على أن يبقوا متّصلين بالعالم  سواء كانوا في منازلهم أو في مقرات عملهم أو حتى على ملعب للتنّس “.

وأكدت ” آل جي ” أن الساعة الجديدة URBAANE 2 ستكون متوفرة  في السوقين الأمريكية والكورية ثم في السوق الأوروبية ودول الإتحاد السوفياتي سابقا وأسواق آسيا والشرق الأوسط  . أما بقية التفاصيل  بما في ذلك السعر المقترح ومواعيد توفّر هذه الساعة فسيتم الإعلان عنها في وقت لاحق .

- LG-Watch-Urbane-1ère-montre-Android-dotée-d’une-Connectivité-cellulaire-2-660

أهمّ مواصفات الساعة الجديدة:

تمتاز الساعة الجديدة Urbane 2 من ” آل جي ” بالعديد من المواصفات لعلّ أهمّها :

Processeur : Qualcomm® Snapdragon™ 400 cadencé à 1,2 GHz

Système d’Exploitation : Android Wear™

Écran : Écran P-OLED 1,3 pouce (320 x 320, 245 ppp)

Taille : 45,5 x 52,2 x 10,9 mm

Mémoire : 4 Go eMMC / 512 Mo LPDDR2

Batterie : 410 mAh

Capteurs : sur 9 axes (Gyro / Accéléromètre / Boussole / Baromètre / PPG [Capteur de Fréquence Cardiaque])

Coloris: Rose Gold (or rose) / Silver (argent)

Autres : Résistant à la Poussière et Étanche (IP67)

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.