ياه لايف تطلق باقة تتضمن 43 قناة تلفزيونية للمشاهدين في المغرب العربي

0

ياه لايف تلبي احتياجات سوق المغرب العربي بالشراكة مع مجموعة ساحلي الإعلامية

تونس – أعلنت ياه لايف يوم 17 نوفمبر 2015، عن إطلاقها باقة تضم 43 قناة تلفزيونية للمشاهدين في منطقة المغرب العربي. ويأتي هذا الإعلان عقب توقيع اتفاقية جديدة مع مجموعة ساحلي الاعلامية في باريس وعلى اساسها بإمكان مشاهدي ياه سات في المغرب العربي مشاهدة باقة القنوات الجديدة والتي تضم 20 قناة متوفرة حصرياً على ياه لايف.

وفي تعليق له على إطلاق باقة القنوات الجديدة، قال سامي بستاني، الرئيس التنفيذي لـ ياه لايف: “نحن سعداء بتقديم خدماتنا إلى المشاهدين في المغرب العربي مع هذه الباقة الجديدة من القنوات التلفزيونية. ويمثل هذا الاطلاق برهاناً على استراتيجيتنا الهادفة إلى التواصل مع المجتمعات من خلال القنوات والبرامج التي تهتم بشؤونهم ورغباتهم”.

وأضاف بستاني: “لقد تعاونا مع العديد من شركات البث في المنطقة لنضمن تقديم قنوات محلية مألوفة، إلى جانب القنوات الأجنبية المفضلة. ومن خلال هذا التطور الجديد شهدت قنواتنا الحالية زيادة في عددها بنسبة 25%، ما يتيح للمشاهدين متابعة أكثر من 200 قناة من مختلف أنحاء المنطقة”.

ومن جانبه، قال سمير ساحلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ساحلي الإعلامية: ” تقديم باقة حصرية من القنوات المحلية للمشاهدين في المنطقة سيمنحهم خيارات وفيرة للمشاهدة، ويشجع قنوات محلية أخرى على الانضمام إلى الباقة، بهدف نشوء مركز للبث الفضائي التلفزيوني في المغرب العربي”.

واليوم أصبح بإمكان مشاهدي ياه لايف في المغرب العربي الاستمتاع بالمشاهدة المجانية للعديد من القنوات المتنوعة التي تضم الأخبار والترفيه و الرياضة . وبالاضافة الى برامج الترفيه التي تأسست وتلقت اقبال كبير في المنطقة مثل MasterChef، Showroom TV،Equo-Filahiaa وغيرها، بإمكان المشاهدين الاستمتاع بنخبة من القنوات العالمية مثل BBC العربية، MBC، و Fox Movies.

واختتم بستاني بقوله: “يؤكد هذا الإعلان على التزامنا بتقديم باقة من القنوات الجيدة المختارة التي تناسب مجتمعات المشاهدين، وتعتبر هذه المبادرة أولى المبادرات التي يتضمنها مشوارنا للعمل مع المزيد من شركات البثّ في منطقة شمال افريقيا”.

YahLive-Tunisie-Tribune-660

شركة “ياه لايف”

تقدم شركة “ياه لايف” للبث التلفزيوني باقة واسعة من القنوات التلفزيونية ذات التردد العالي، وتصل إلى قاعدة جماهيرية واسعة متعددة الثقافات في عدة دول، حيث تقدم “ياه لايف” القنوات التي تبث في نطاق KU، كما تعرض 140 قناة في أكثر الأسواق ديناميكيةً في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وجنوب غرب آسيا وأوروبا. وتوفر شركة “ياه لايف” أكبر باقة من القنوات الفارسية في المنطقة، والقنوات والبرامج التي تعد الأكثر مشاهدة لدى عدة مجتمعات مثل الجمهور العربي والكردي والأفغاني.

من موقعها المداري،52.5 درجة شرق، تقوم “ياه لايف” ببث قنوات في كل من تقنية “إتش دي” ذات التردد العالي وتقنية التردد العادي، لتتيح استقبال إشارات قوية عبر أطباق فضائية صغيرة يقل حجمها عن 50سم.
تأسست “ياه لايف” في عام 2011 كمشروع مشترك بين شركة “إس إي إس” الرائدة عالميا في مجال الأقمار الاصطناعية

وشركة الياه للاتصالات الفضائية “الياه سات” التابعة والمملوكة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، أحد الأجهزة الاستثمارية لأبوظبي، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها.

للمزيد من المعلومات حول شركة “ياه لايف”، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://yahlive.com/content/overview

مجموعة ساحلي الإعلامية:

في سنة 2010 تم تأسيس مؤسسة ساحلي سمير لإنتاج و توزيع المنتجات السمعية البصرية في الجزائر. و قد تم توسيع النشاط في فتح قسم خاص بمجال مكافحة الفيروسات لتكون سنة 2012 المنتج الموزع في 19 دولة في العالم . ما أعطى لها أفاق عالمية واعدة سنة 2013 بإطلاق عدة قنوات فضائية عبر النايل سات بلغ عددها 12 نذكر منها على سبيل المثال.

ESS TV , SHOWROOM TV , Le Président , L’espoire , Tassili , Mouhamed Rasoul Allah
و قد تم تحويل المؤسسة المكونة من عدة أقسام أو وحدات إلى مجموعة واحدة 2014 تحت اسم مجموعة ساحلي الإعلامية SAHLI MEDIA GROUP والتي تضم حاليا :

1– (FM ( Fanous Multimedia المتخصصة في إنتاج وتوزيع المنتجات السمعية والبصرية.
2 ESS ( ETS SAHLI SAMIR) التي تنتج وتوزع برامج مكافحة الفيروسات في 19 بلدا في العالم.
3- SDC (SAHLI MEDIA CENTER) .
4- STV شركة (SAHLI TELEVISION) التي تدير باقة مكونة من 20 قناة فضائية.
5- SIT شركة مقرها باريس (SAHLI IT) متخصصة في حلو

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.