صالون كونكت للتشغيل بجندوبة: أكثر من 130 فرصة عمل لفائدة شباب الجهة

0

صالون كونكت للتشغيل بجندوبة -أكثر من 130 فرصة عمل في العديد من المجالات الاقتصادية تم تقديمها اليوم في إطار صالون التشغيل للشمال “JOB CONECT ” الذي نظمته كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتعاون الدولي وذلك بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بجندوبة .

وفي لقاء ضم أكثر من 450 مشاركا من أصحاب المؤسسات وخريجي الجامعات وحاملي أفكار المشاريع انتظم بهذه المناسبة بحضور والي الجهة والمسؤولين الجهويين أوضح السيد طارق الشريف رئيس الكنفدرالية أن هذه التظاهرة التي تقام للمرة الأولى داخل الجمهورية بعد نجاح الدورتين اللتين نظمتا في تونس تهدف إلى ربط التواصل بين الباحثين عن الشغل والمؤسسات الراغبة في تدعيم مواردها البشرية وقدراتها التنافسية .

وهي تساهم كذلك في ربط الصلة بين هياكل ومؤسسات التربية والتكوين وأوساط الأعمال سعيا لضمان ملائمة التكوين للحاجيات الحقيقية للمؤسسات الاقتصادية.

- Salon-de-l'emploi-Job-CONECT-Jendouba- plus-de-130-opportunités-d'emploi-2

وقد تم خلال هذه التظاهرة قبول أكثر من 100 مترشحا للعمل بعد اللقاءات مع المؤسسات المشاركة.

وسيقع انتداب أعدادا إضافية أخرى من خلال الملفات التي تم تقديمها مباشرة أو عن طريق الموقع الالكتروني لصالون التشغيل “JOB CONECT “

و من جهة أخرى تحولت في نفس اليوم إلى ولاية جندوبة قافلة خاصة ببرنامج ” ثنيتي” الذي تنجزه كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية بالتعاون مع صندوق الصداقة القطري لفائدة حاملي أفكار المشاريع لمرافقتهم ومساعدتهم عن طريق عدة آليات تم وضعها للغرض لبعث مؤسساتهم.
وقد زار هذه القافلة اكثر من 200 من الباحثين في مختلف القطاعات الفلاحة والصناعة والخدمات والتجارة وتم تسجيل أكثر من 60 مشروعا مرشحا لتدخل برنامج ثنيتي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.