شركة “منتج العام تونس” تكافئ منتوجات الاستهلاك الاكثر تجديدا

0

“منتج العام تونس” يحتفل بنسخته الاولى- Produit-De-l’Année-Tunisie-récompense-les-Produits-de-Consommation-les-plus-Innovants-dans-le-pays-150

المنبر التونسي (أنتخب منتج العام) – بهدف تكريم 26 منتج ذات الاستهلاك العالي بعلامة “أنتخب منتج العام” ومكافأة جهودها من أجل تقديم منتوجات مستحدثة، نظمت شركة “منتج العام تونس” حفلها السنوي الاول المخصص لتقديم الجوائز وذلك في نزل الريزيدنس قمرت يوم الخميس 10 مارس. وقد حضر الحدث الاحتفالي مئات الضيوف من رجال الاعمال البارزين ومن الشركاء من الاعلاميين.

وينتمي الفائزين هذا العام الى 26 صنفا أساسيا وينتمون الى عدة مجموعات أهمها المنتوجات الاستهلاكية المعلبّة وخاصة المنتوجات الغذائية، الصحية والتجميلية، العناية الفردية، التجهيزات المنزلية وحتى منتوجات السيارات.

وقد تم الاعتماد على راي عينة من 2400 مستهلك تونسي صوتوا لفائدة المنتوجات الاكثر تجديدا بالاعتماد على دراسة وطنية قام بها معهد العموري للدراسات، الذي يعتبر مكتب الدراسات الاول والوحيد الحاصل على شهادة ISO 9001، والمعترف له بالنوعية العالية لخدماته.

وقد قام أعوان المؤسسة بدراسة وجه لوجه مع جميع المستهلكين المستجوبين عبارة عن استجواب حول التجديد الحاصل في المنتوجات، استعمالاتها، مدى جاذبيتها وكذلك مدى الرضا عنها ونية اقتناءها. وتجرى هذه الدراسات عادة للحصول على نتائج كاملة وشفافة تعكس ما يفضلّه المستهلك.

Ismail-Ben-Miled-Directeur General-de-Produit-de-L’année-Tunisieوتعليقا على هذا الحدث، صرح السيد اسماعيل بن ميلاد مدير عام شركة “منتج العام تونس” أن :” شعارنا بسيط وواضح، وهو ما يجعل من السهل فهمه والتعرف عليه وقبوله بسرعة من قبل المستهلكين. وهو ما يفسّر كذلك أسباب النجاح الكبير الذي قوبل به بصفة تلقائية في الدول التي تعاملت به”.

وتحتفل علامة “منتج العام” هذه السنة بنسختها الاولى بعد انتشار هذا المفهوم في اكثر من 42 دولة”.

واضاف السيد بن ميلاد:” بالرغم من الوضع السياسي والاقتصادي الحالي في البلاد والمنطقة، فان العلامات التجارية تعمل دائما على ضمان تجديد دائم في منتوجاتها، وهو مجهود من قبلهم نساهم من جهتنا في ابرازه وتثمينه”.

- Amel-Smaoui-Dory-Kfoury-Sofiane-Hanchi-et-Tarak Cherif-Président-de-La-Conect-00

قائمة الجوائز والفائزين في نسخة 2016

- Produit-De-l’Année-Tunisie-récompense-les-Produits-de-Consommation-les-plus-Innovants-dans-le-pays-2bحول منتج العام

منتج العام جائزة تمنح للمنتوجات الاكثر استهلاكا التي تم اختيارها من قبل المستهلك لمكافأة التجديد. ويعتمد مسار الاختيار على مشاركة عينّة تمثيلية كبيرة للمستهلكين تم استجوابهم من قبل مؤسسة العموري مكتب الدراسات الاول والوحيد الحاصل على شهادة ISO 9001 والمعترف له بالنوعية العالية لخدماته. وهذه الجائزة التي تأسست في فرنسا سنة 1987 من قبل السيد كريستيان لو برات، تتواجد اليوم في اكثر من 42 دولة في العالم. وفي تونس يشرف على هذه الجائزة السيد اسماعيل بن ميلاد مدير عام “منتج العام تونس”.

لمزيد المعلومات حول “منتج العام”، يمكن زيارة الموقع التالي: www.produitdelannee.tn

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.