كأس دانون للأمم 2016 : المعلب التونسي والافريقي والترجي والمدرسة الفيدرالية إلى النهائيات الوطنية

0

 تواصل دورة ” كأس دانون للأمم 2016 ”  إجراء منافسات النسخة ال16 من هذه المسابقة الرياضية المخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ال10 وال12 .

بعد أن دارت 13 جولة الخاصة بالمرحلة التمهيدية للمنافسات المدرسية  لكأس دليس دانون للأمم 2016  دارت اليوم الجمعة 25  مارس 2016  التصفيات الخاصة بالفرق المدنية وقد احتضن ملعب سكرة برج الوزير أريانة الجولة الأولى الخاصة بالفرق المدنية والتي جمعت بين شارك 14 فريقا .

Délice Danoneوكانت المنافسة على أشدها بين الفرق المدنية التي تطمح للمراهنة على مكان في الدورة العالمية حيث تأهل في تصفيات دورة ولاية تونس إلى الدور النصف النهائي كل من النادي الافريقي والترجي الرياضي التونسي والمدرسة الفيدرالية والملعب التونسي.

وقد التقى فريق النادي الافريقي بفريق المدرسة الابتدائية في النصف النهائي الأولى ليتمكن أبناء المدرسة الفيديرالية من افتكاك ورقة التأهل إلى النهائي الذي جمعه بالملعب التونسي الذي فاز على نظيره الترجي الرياضي التونسي بهدف لصفر.

- Danone-Nations-Cup-2016-0

وكان الامتياز في نهاية المطاف إلى الملعب التونسي الذي توجع ببطل دورة تونس بعد فوزه على فريق المدرسة الفيدرالية عن طريق الركلات الترجيحية بتيجة هدفين لهدف ليحجز مقعدا له عن جدارة في النهائيات الوطنية إلى جانب كل من النادي الافريقي والترجي الرياضي التونسي والمدرسة الفيدرالية.

وتجدر الإشارة أن كل الأطفال المشاركين في هذه الجولات قد تمتعوا بكشف طبي مجاني من القافلة الصحية الخاصة بالدورة .

كما أقيمت على هامش المبارايات أجواء تنشيطية في محيط الملعب أين دارت المقابلات .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.