تقديم مؤسسة جمعة لعلامتين جديدتين متخصّصتين في زيوت التشحيم و االمصافي SARDES : و ARECA

0

في صباح يوم الثلاثاء17  ماي وفي نزل البديرة بالحمامات، دعت مؤسسة جمعة (شركة خفية الاسم) الصحافة التونسية و شركات البيع بالتفصيل  لتقديم علامتين جديدتين متخصّصتين في المصافي و زيوت التشحيم وهيSARDES  و ARECA بحضور السيد سيباستيان ميلفيل ممثّل التصديرللعلامة التجارية ARECA إضافة إلى السيدة أوزلام فاهليوقولاري المسؤولة عن التصدير بSARDES و التي اتت لتقديم منتجات SARDES.

وخلال حفل التقديم، أٌقيمت مسابقة تمحورت حول المعارف المتعلّقة بالعلامات التجارية وتمّ إهداء لوحتين الكترونيتين وهاتفين محمولين إلى الفائزين الأربعة من المشاركين. وفي اختتام الحصة الصباحية، أقامت مؤسسة جمعة (شركة خفية الاسم) مأدبة غداء على شرف الحضور.

 تأسست مؤسسة جمعة (شركة خفية الاسم) بحمام سوسة سنة 1985 ويبلغ رأس مالها  14,7  مليون دينار تونسي و تعمل في مجال تجهيز السيارات وتتولّى توزيع العجلات المطاطية وزيوت التشحيم وتجهيزات الورشات التابعة لعلامات تجارية دولية ذاع صيتها.

صرّح السيد خالد قيدارا المدير المركزي لمؤسسة جمعة (شركة خفية الاسم) قائلا:“يسعدنا كثيرا استقبال كلّ من  SARDESوARECA القادمتان لإثراء باقة العلامات التجارية الخاصة بتجهيزات السيارات لدينا. ونقدّم حاليا إلى حرفائنا التونسيين ما لا يقلّ عن 11 علامة تجارية من عجلات مطاطية و مصافي وزيوت تشحيم دون احتساب تجهيزات الورشات. وقد قمنا باختيار هذه العلامات التجارية بعناية فائقة بالاستناد إلى مدى جدّيتها وتقنياتها ومقاييس السلامة التي سيستفيد منها حرفاؤنا علاوة على مدى توافقهامع المعايير الدولية.”

- Jomaa-SA-présente-ses-lubrifiants-et-filtres-SARDES-et-ARECA-4

ARECA“: علامة تجارية مختصّة في زيوت التشحيم

تأسست العلامة التجارية الفرنسية أريكا، التي تقوم بتصنيعها شركة دوران برودوكسيون، سنة 1986. ويوجد مصنعها في فرنسا (المنطقة الشمالية) على امتداد 6 هكتارات وتتمتّع العلامة التجارية بقدرة إنتاجية تبلغ 180 ألف طنا في حين تصل سعة تخزين المواد الأولية إلى 8 آلاف طن وتبلغ سعة تخزين المنتجات الجاهزة 10 آلاف لوحة والتي تتمّ إدارتها بواسطة منظومة إعلامية.

تتخصّص ARECA في وضع تركيبة سوائل السيارات علاوة على إنتاجها وتسويقها وهي مُمثّلة في أكثر من 40 بلد حول العالم. وتفرض ARECA منتجاتها الموثوق بها وعالية الجودة في جميع أرجاء المعمورة حيث أنها تستجيب إلى أكثر المتطلبات التقنية تشدّدا. و يتمتّع المصنع بشهادة إيزو 9001 و إيزو 1400و تستجيب منتجات ARECA إلى الخصائص التقنية للجمعية الأوروبية لمصنّعي السيارات وللمعهد الأمريكي للبترول. وقد حصدت بعض منتجات ARECA موافقة رسمية من مصنّعي السيارات.

تعرض مؤسسة ARECA في تونس باقة من زيوت المحرّكات للسيارات الخفيفة والعربات الثقيلة بالإضافة إلى زيوت ناقل الحركة والزيوت الهيدروليكية علاوة على سوائل الفرامل وسوائل تبريد المحرّك.

ونجد أن منتجات ARECA معروضة بأسعار مناسبة في السوق التونسية رغم أنها مصنوعة في فرنسا فضلا عن تمتّعها بميزة أعلى جودة بأفضل الأسعار. كما تمثّل هندسة المنتجات ومحتوياتها نقطة إيجابية بالنسبة إلى الحرفاء.

وفي النهاية، نلاحظ أن ملصقة عملية تغيير الزيت المرافقة لوعاء الزيت هي أداة لازمة تمكّننا من تتبّع المسائل الثلاث الجوهرية للحفاظ على صحّة السيارة وهي: نوع الزيت المستخدم وتاريخ تغيير الزيت وعدد الكيلومترات المقطوعة والتاريخ المقبل لتغيير الزيت.

SARDES“: علامة تجارية مختصّة في المصافي

تأسست SARDES في تركيا سنة 1971 وهي مختصّة في صنع المصافي إذ أنها تتمتّع بخبرة وتجربة كبيرتين تتجاوز 40 سنة ولديها القدرة على مدّ حرفائها بمنتجات تجمع بين السلامة والتقنية العالية ومبدأ أعلى جودة بأفضل سعر. وتعمل SARDES اليوم في 26 بلد.

وفي تونس، تتولّى SARDES بيع مصافي الزيت و مصافي الهواء بالإضافة إلى مصافي الوقود سواء كانت مصافي بنزين أو ديزل (لجميع أنواع العربات: العربات الخفيفة والثقيلة والعربات الصناعية والفلاحية). و بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة ببيع مصافي المكيف العادية والمصنوعة بالكربون النشيط.

مع الملاحظ أن ورق مصفاة الكربون النشيط لا يُصنع إلا في ثلاثة مصانع في العالم من بينها SARDES والتي تقوم باختبار ورق المصفاة في مخابر ألمانية مستقلّة حيث تصل نسبة ترشيح المصافي إلى 98%.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.