من اجل تجربة استثنائية أطلقت العلامة التونسية Evertek اثنين من الهواتف الذكية الجديدة في السوق : EverSolo و EverMiracle S

0

المنبر التونسي (EverSolo و EverMiracle S) – تواصل علامة Evertek طريقها المكلل بالنجاح وتستمر في الابتكار واستمالة حرفائها، حيث تسعىى لتنفيذ استراتيجيتها السلسة لتطوير منتجاتها تلبية  للاحتياجات الجديدة للمستخدمين، وفي هذا الاطار أطلقت العلامة التجارية التونسية اثنين من الهواتف الذكية الجديدة في السوق : EverSolo وEverMiracle S

وتعتبر منتجات هذه العلامة واحدة من أفضل المنتوجات من حيث الجودة والسعر الموجودة في السوق، حيث لا تبخل  Evertek، على ضمان جودة منتجاتها، مما جعلها تثري واجهات محلاتها باثنين من أفضل الهواتف الذكية 4G الجديدة المتربعة على رأس التكنولوجيا.

مجهزة بكاميرا رئيسية بمقياس 8 ميغابيكسل، ويلتقط كل من EverSolo وEverMiracle S كل الذكريات في أحسن الأحوال من خلال شاشة IPS بمقياس 5 بوصة بتقنية HD.

وقد تم تجهيز كل  الهواتف الذكية بشرحيتين مع المعالجات النهائية : واستخدام ميديا تيك 6735 Cortex-A53 لاستعمال غاية في السرعة ،فعال وموثوق فيه إلى جانب أندرويد سيوفر تجربة استثنائية للمستخدم.

مع Evermiracle S، ملحمة المعجزات تواصل زخمها

بعد النجاح الباهر للنسخة الكلاسيكية من Evermiracle، وصولا إلى نسخ Nano وMini و Plus، انه دور Evermiracle S لفتح بابه الكبير . وقد ورث EverMiracle S كل الخطوط البارزة : الجمال والخطوط النظيفة والأداء الأكثر فاعلية مع مكونات متينة.

سريع ،مضيء وكبير،يحتوي Evermiracle S على كاميرات ممتازة، وتحكم كبير وأحدث أنظمة الأندرويد 5.1 كما انه هجهز بأفضل المكونات. وهو متوفر الآن بأربعة ألوان : الأسود والأبيض والأزرق الفيروزي والوردي بسعر مقترح 339 دينار.

مع Eversolo تكنولوجيا إلى أطراف الأصابع

هو أول هاتف ذكي أندرويد بتقنية التعرف على بصمات الأصابع،حيث يمكن مع EverSolo التعرف عليك من خلال نقرة إصبع. وإضافة إلى أنه الهاتف الذكي الكامل: جميل وقوي وفعال،يتمتع بنظام الشرحتين وكاميرا امامية جيدة جدا و مجهزة بفلاش (flash) ومعالج ممتاز.

أكثر من ذلك، ان EverSolo هو الهاتف العالي الأداء، وذلك بفضل سرعة معالجه.

وEverSolo متوفر في الوقت الحاضر في نقاط بيع Evertek، بلونين الذهبي والرمادي الداكن بسعر 389 دينار.

حول ايفرتاك

ايفرتاك هي علامة تجارية تونسية لأجهزة الهواتف الجوالة تابعة لشركة Cellcom للاتصالات التي نشأت في جوان 2006 والمختصة في تطوير الهواتف الجوالة بشريحيتين .

يطرح ايفرتاك هواتف ذكية ذات جودة عالية من الناحيتين التكنولوجية والتجارية على حد سواء وذلك من خلال بيع منتوجات بأسعار في المتناول بالإضافة إلى أنها تعمل على الزيادة في عدد المستخدمين للهواتف الجوالة الذكية في جميع تراب الجمهورية.

وتكملةً لعرضها المتعلق بالهواتف الجوالة،أطلقت ايفرتاك العلامة Hi-line مرفوقة بأكسسوارات هواتف ولوحات لمس لجميع العلامات.

ويشار إلى أن  Cellcom الشركة الأم كانت قد أُدرجت مع بداية 2014 ببورصة تونس وهو ما يؤكد إرادة العلامة على أن تكون شفافة تجاه جمهورها.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.