العلامة الإيطاليّة للملابس الرياضية Erreà تدخل السوق التونسية

0

المنبر التونسي (للملابس الرياضية Erreà) – دخلت العلامة الإيطالية ذات الصيت العالمي ” Erreà ”  المتخصصة في صنع الملابس االرياضية إلى تونس . وسوف تكون هذه العلامة ممثّلة رسميّا من طرف شركة ” توتو – سبور ” ( TuttoSport )  الطموحة التي تخطط كي تصبح ” الشريك المثالي للرياضة والرياضيين في تونس ” .

ويذكر أن علامة  ” Erreà  ” أنشئت سنة 1988 بمدينة ” سان بولو دي تورّيل بفضل شغف عائلةقوندولفي ” بكرة القدم  والرياضة بصفة عامة . وقد ولدت الفكرة لدى لاعب كرة القدم سابقا والمدير الرياضي ” أنجيلو قوندولفي ” الذي قرّر أن يدخل غمار تجربة أو مغامرة جديدة من أجل تحقيق واحد من أحلامه القديمة  وهو ربط حبّه للرياضة بصناعة أول ملابس تقنيّة رياضيّة . ومن هنا رأت علامة  ” Erreà  ”  النور .

- erreà-la-Marque-italienne-de-vêtements-sportifs-s'installe-en-Tunisie-0

وبفضل الجودة العالية لمنتجاتها  وتصميماتها عالية الإتقان وامتيازها في تلبية حاجات حرفائها ونيل رضائهم تمكنّت علامة  ” Erreà  ”  في ظرف بضع سنوات فقط  من تحقيق نموّ استثنائي إلى درجة أنها باتت المساند التقني للعديد من الشركات الرياضية وللعديد من هواة  كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة  والرقبي وكرة اليد والهوكي على الجليد وكرة القدم الأمريكية  والبيزبول  والدراجات …. وغير ذلك من الرياضات سواء بالنوادي الإيطالية الكبرى  أو على المستوى الدولي خارج إيطاليا .

أما في تونس فإن هذه العلامة الكبرى تعمل منذ دخولها إلى بلادنا على تطوير العديد من الشراكات التي هي بصدد التفاوض بشأنها من أجل الوصول إلى إمضاء عقود هامة مع النوادي الرياضية سواء  في عالم كرة القدم أو في كرة اليد وكرة السلّة وغيرها من الرياضات .

كما تسعى هذه العلامة إلى كسب ود المولعين بالرياضة لاقتناء تجهيزاتها المميزة.

ولأنها أول مجهّز رياضي بهذا الحجم ينال شهادة المصادقة البيئية ” Oko-tex ” فإن علامة   ” Erreà  ” تبقى  ثابتة  في طموحها  ومتطلّباتها لتوفير ملابس جديرة بأن تحمل اسمها . وفي هذا السياق قال صاحب العلامة أنجيلو قوندولفي دون أن يخفي نبرة الافتخار: ” عندنا نحن في Erreà  من المهمّ جدا توفير ملابس تقنيّة ذات قيمة عالية وتصميم  يحمل روح التجديد  ومنجز من مواد  حديثة ومتطورة  وذلك للسماح للرياضيين الذين يختارون منتجاتنا  بتحقيق نتائج تتوق دوما نحو الافضل “ .

وأضاف أيضا في هذا الصدد : ” من أجل أن نبلغ مرتبة الإمتياز نحن ندرك جيّدا أنه لا يجب أن نتوقّف عن التحديث والتجديد . ولهذا السبب وبالتوازي مع علامة  Erreà  فقد طوّرنا علامة 3D Wear  وهي المتخصصة في صنع الملابس الداخلية بالنسبة إلى  الذين يمارسون الرياضة في كافة المستويات والذين يودّون  الشعور بالراحة حتى في أقصى  الحالات . وتتميّز3D Wear باستعمال ألياف  نسيج  من أحدث ما يوجد ومن أكثرها تطوّرا .” 

- erreà-la-Marque-italienne-de-vêtements-sportifs-s'installe-en-Tunisie-4

علما بأنه وفي نفس هذا التوجّه أطلقت Erreà  منذ سنة 2009 علامة ” Republic ”  وهي متخصصة في صنع ملابس موجّهة  إلى جمهور من الشباب  الذي يريد أن يكون حرّا في خلق ملابسه الخاصة و برموزه الخاصة أيضا .

وبالرغم من الطابع الدولي لأنشطتها   فإن علامة  Erreà  بقيت دائما متشبّثة وراسخة بالأرض التي ولدت بها  حيث نشأت وتطوّرت  مختلف مراحل الإنتاج  ونعني الموقع  التاريخي ” سان بولو دي تورّيل ”  ( San Polo di Torrile )  الذي بلغت مساحته اليوم حوالي 15 ألف متر مربّع .

- erreà-la-Marque-italienne-de-vêtements-sportifs-s'installe-en-Tunisie-2

ولا شكّ أن المساند الفنّي لنادي ” بارما ” لكرة القدم ( أي  علامة  Erreà  )  هو نقطة القمة في الجمع بين احترافيّة القلب  وبين العواطف  في عمل Erreà  في إطار جغرافي واجتماعي تنفرد فيه  بالتفوّق والتميّز .

وبفضل القوّة التي اكتسبتها على مرّ السنين أصبحت ”  Erreà ” تنتج  اليوم الملابس  والملابس الخاصة على المقاس في مصانع ذات أهميّة كبرى . ولعل إحدى نقاط القوة التي تميّز Erreà  أن كافة منتجاتها يتمّ تصوّرها وتصميمها وإنتاجها في مصانعها  لهدف واحد وهو تحقيق نتيجة نهائية لجودة أرقى وتوفير خدمة استثنائية  لحرفاء أكثر دقّة  في طلباتهم  وأكثر حرصا على الجودة .

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.