بعد فوزه بجائرة جمعية التصوير والصوت الأوروبية (EISA) هواوي P9 يتربع على عرش قائمة أفضل هاتف ذكي لسنة 2016-2017

0

المنبر التونسي (هواوي P9) –  تربع هاتف “هواوي P9 علي عرش قائمة أفضل أجهزة الهواتف الذكية في العالم للمستهلك الأوروبي لسنة 2016-2017 بعدما منحته جمعية التصوير والصوت الأوروبية (EISA) جائزة أفضل هاتف ذكي لهذه السنة، لتؤكد شركة “هواوي” ريادتها وتميزها والتزامها بالوصول الى أفضل جودة ممكنة وتصميم متميز، خاصة وأنها فازت بجائزة ” أفضل هاتف ذكي للمستهلك الأوروبي” لهذه الفئة من الهواتف الذكية للسنة الرابعة على التوالي.

صممت شركة “هواوي” هاتفها الذكي P9 لتعيد تعريف التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية، لذلك فإنه أول هاتف ذكي تم تصميمه بالتعاون مع العلامة التجارية الأيقونة الشهيرة لايكا “LEICA”. وتمثل الكاميرا المزدوجة في هاتف P9 نقلة نوعية ومتقدمة في مجال التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية، وتتيح الكاميرا المزدوجة للمستخدمين تجربة التقاط صور ذات ألوان زاهية وصور باللونين الأبيض والأسود للوصول الى مستويات من التصوير لا مثيل لها في درجات الصفاء والتفاصيل الغنية والواقعية.

- EISA-2016-17-Huawei-P9-remporte-le-prix-du-meilleur-Smartphone-des-Consommateurs-Européens-000

  • وقامت هواوي بتزويد هاتفها P9 بخصائص مميزة منها، شاشة عالية الوضوح (FULL HD) بقياس 5.2 بوصة مزودة بتقنية IPS-NEO LCD، معالج ثماني النوى “هاي سيليكون كيرين 955″ ” HI Silicon Kirin 955 SoC ويأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد مارشيملو 6.0 بواجهة استخدام Emotion UI 4.1, يعد P9الخيار الأمثل لهاتف مصنوع من تشكيلة متنوعة من المواد.

وتوفر كاميرا “هواويP9 الثنائية خاصية التقاط الصور وتصوير الفيديو بطريقة أكثر سطوعاً بتقنية الضوء الخافت، والتي تمنح درجة صفاء أفضل. بينما تأتي البطارية بحجم 3000 ميلي أمبير وبقوة كافية لالتقاط كل اللحظات الثمينة والهامة بين كل عملية شحن للبطارية، شكّل جهاز P9  تحفةً فنّية ذات تصميم صناعي متطوّر وذو لمسات نهائية جذابة فكل جهاز P9مصنوع من هيكل معدني بواجهة مصنوعة من الزجاج العالي الجودة 2.5 D مع أطراف مستديرة ومتوازنة  مما يجعل هاتف P9 بكل المقاييس هو الأفضل من حيث التصميم.

قال “جلوري زانج” كبير مسئولي التسويق: “نحن فخورين بتسلمنا جائزة جمعية التصوير والصوت الأوروبية (EISA) للعام الرابع على التوالي. ويعد هذا التقدير بمثابة شهادة لالتزام هواوي نحو خلق ابتكارات جديدة خاصة بعالم الهواتف الذكية لتقدم تجارب جديدة لمستخدمي هواوي.”

ولقد أثنى محكمين جمعية التصوير والصوت الأوروبية (EISA) على التصميم الأنيق لهاتف P9 والذي أتي نتيجة التطوير المتعمق والاهتمام بكل التفاصيل التي يقوم بها رواد المصممين الصناعيين، وجهودهم الدؤوبة التي توجت بتصميم مذهل.

يذكر أن عدد الشحنات العالمية لهاتفي “P9 و”P9 PLUSتجاوز 4.5 مليون وحدة في شهر اوت، محققين أداء مبيعات قوي في العديد من الدول الأوروبية من ضمنها فرنسا، فنلندا، وبريطانيا. هاتف “هواوي P9متاح الأن للشراء في نطاق واسع من بائعي التجزئة ومقدمي خدمات الاتصالات.

- EISA-2016-17-Huawei-P9-remporte-le-prix-du-meilleur-Smartphone-des-Consommateurs-Européens-2

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.