الحلم الفني يصبح حقيقة بفضل نسكافي

0

المنبر التونسي (نسكافي) – تونس في 23 سبتمبر 2016   يقول المثل الفرنسي ” كل اثنين لا بد من ثالث لهما”. وفي ذات السياق تؤكد مؤسسة نسكافي أنها تحترم التزاماتها لتكون هذا الطرف الثالث من خلال مساعدة موهبة شابة في تحقيق حلمها، ليصبح ممثلا محترفا.

وهذا ما تحقق فعلا فبفضل تأطير من قبل نسكافي و تدريب و تكوين من طرف الفنان القدير جعفر القاسمي، تمكنت موهبة شابة من الظهور لتصبح نجمة للركح.و الكوميديا.

لقد انطلقت تظاهرة “نسكافي كوميدي شو” سنة 2014 مع الشابة  لبنى السديري التي فازت بالمسابقة لتصبح نجمة تمثيل و تمكنت من تقديم مسرحية بعنوان “دام الفرح” التي لاقت نجاحا منقطع النظير.

و تواصلا مع هذه التجربة الرائده و النجاح الباهر الذي سجلته لدى الصحافة و الوسط الفني، قامت نسكافي بتجديد موعدها مع المواهب الشابة في التمثيل سنة 2015  مع مسابقة ثانية فاز بها الشاب يوسف الطياري الذي تمكن بدوره من تحقيق حلم حياته بانتاج وان مان شو بعنوان 2 في 1 .

وبفضل هذا الفوز تمكن الشاب يوسف الطياري برعاية نسكافي وبتأطير من الممثل جعفر القاسمي من تقديم مسرحيته في عرض أول يوم السبت 24 سبتمبر 2016.

العرض كان مناسبة للتمتع بفن راق مبني على الضحك الهادف بحضور نخبة من رجال الإعلام و الفن و السينما و أصحاب القرار في المجال الثقافي دون أن ننسى لجنة التحكيم المتكونة من الممثلين جعفر القاسمي و نعيمه الجاني و الصحبي عمر و عاصم بن التوهامي.

un-reve-artistique-devient-realite-grace-a-nescafe-2

هذا و تتميز مسرحية يوسف الطياري، علاوة على طابعها الهزلي و الساخر، بعمقها و رمزيتها الأمر الذي يضفي عليها أيضا صبغة  اجتماعية و ذلك بوضع رقعة شطرنجية و فوقها قطعة تتمثل في قلعة تائهة وسط للمربعات و كأنها تتأمل حاضرها و تبحث عن ماضيها الذي لن يعود.

هكذا و بما أن كل شيء يبدأ بقهوة نسكافي فقد انطلق يوسف الطياري بصفة عملية في مسيرته من هذا الوان مان شو كممثل هزلي ناجح.

هذا و تجدر الإشارة الى أن نسكافي كوميدي شو تندرج ضمن اطار عمل جاد يتوجه الى المواهب الصاعدة في التمثيل لتمكينهم من تثبيت أقدامهم فوق الركح المسرحي.

من جهة أخرى حرص كامل فريق نسكافي و جند طاقاته بمعية لجنة التحكيم لانتخاب أفضل ممثل هزلي بكل حرفية و مصداقية. علما و أن هذا الحرص ميز جميع المراحل ابتداء من الانتقاء بالأوساط الجامعية و الشبكات الإجتماعية و كذلك من خلال التربصات و تحضيرات السهرة النهائية.

أما عملية الترسبم للمشاركة في الموسم الثالث للمسابقة فانها ستنطلق قريبا و كما جرت العادة في الموسمين الفارطين، كما ستقع عمليات الإنتقاء من خلال الجامعات و شبكات التواصل الإجتماعي وصولا الى انتخاب الفائزين للسهرة الختامية. و كما تم في المواسم السابقة سيقع تأطير الفائز النهائي من قبل نسكافي و تدريبه من طرف الفنان جعفر القاسمي

موعدنا اذن في نهائي الموسم الثالث…

un-reve-artistique-devient-realite-grace-a-nescafe-3

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.